سبورت 360 – علق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية عودة المهاجم السيويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لليونايتد خلال الفترة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وألمح الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً في تصريحات له أمس الخميس، إلى رغبته في العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة خاصة لنادي مانشستر يونايتد.

وتحدث أولي جونار سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية عن إمكانية ضم زلاتان إبراهيموفيتش قائلاً: “إذا كان عمره 28 عاماً وليس 38 عاماً سيكون حينها ممكناً، ولكن هناك فرق كبير للغاية”.

وأضاف: “لقد قضى زلاتان وقتاً رائعاً هنا في مانشستر يونايتد، إنه لا يزال في حالة جيدة ومن المؤسف أنه أصيب بجروح معنا، ولكن من يدري، فهو يعرف رقم هاتفي وعنوان منزلي، يمكننا التحدث وإذا كان جاداً سأتحدث معه دائماً”.

وأكمل: “لا أعتقد أن زلاتان إبراهيموفيتش سيعود إلى مانشستر يونايتد، ولكنه قضى وقتاً رائعاً للغاية هنا في مانشسر يونايتد، وكان يحدث الفارق دائماً مع الفريق عندما يكون في أفضل حالاته”.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحيفة بريطانية اليوم الخميس عن الأسباب التي أدت إلى ابتعاد مانشستر يونايتد عن اتمام صفقة باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اللاعب الأرجنتيني بالانضمام إلى نادي الشياطين الحمر منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث عرض يوفنتوس ادارجه في صفقة تبادل مع لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن السبب الرئيسي لابتعاد مانشستر يونايتد عن باولو ديبالا قد جاء لأن المدير التنفيذي إد وودوارد يخشى من تكرار تجربة أليكسيس سانشيز مرة أخرى.

وتخلى نادي الشمال الإنجليزي عن صفقة ديبالا بسبب مطالب النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 25 عاماً ، حيث يريد الحصول على حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ، أي 13 مليون سنوياً.

ويسعى ديبالا للرحيل عن يوفنتوس إلى وجهة مناسبة بالنسبة له ، وذلك بسبب علمه التام بأنه لن يشارك بشكل منتظم مع يوفنتوس تحت قيادة مدربه الجديد ماويسيو ساري في الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – أعرب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، عن رغبته الجامحة في العودة إلى نادي مانشستر يونايتد، خلال الفترة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية نقلتها شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية: “يمكنني اللعب بسهولة في الدوري الإنجليزي، لذا إن كان مانشستر يونايتد في حاجة ملحة لي فأنا هنا.. لكن جالاكسي يملكني لذا فأنا أعتذر”.

وأضاف اللاعب السويدي: “لقد أتممت مهمتي في أوروبا، استمتعت بها وحققت خلالها 33 بطولة جلبتها معي إلى هنا، وآمل أن أتمكن من الفوز بشيء هنا ومن ثم سنرى أين سينتهي بي المطاف”.

وعما إذا كان يشاهد مباريات الشياطين الحمر، قال زلاتان: “”أتابع، أتابع، أتابع، شاهدت المباراة الأخيرة وكانوا غير محظوظين، لو سجلوا ركلة الجزاء لكانت مباراة مختلفة إلا أن المباريات في إنجلترا لا تنتهي إلا مع صافرة الحكم”.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع إبراهيموفيتش بتاريخ 1 يوليو 2016، في صفقة انتقال حر، وفي 31 يوليو شارك في أول مباراة مع النادي ضد جلطة سراي التركي، مسجلاً هدفاً بعد 4 دقائق فقط من انطلاق المباراة.

الأكثر مشاهدة