ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – قرر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لكرة القدم تجميد القرار المتعلق بتمديد عقده مع النادي الإنجليزي حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن دي خيا قرر تأجيل المفاوضات على تجديد عقده حتى شهر يناير / كانون الثاني القادم ، مما يعني إنه سيكون قانونياً قادر على التفاوض مع نادٍ آخر.

وأشارت الصحيفة أن قرار حارس المرمى الإسباني أصاب مسؤولي فريق الشياطين الحمر بالكثير من القلق ، خصوصاً أنه أصبح مهدداً بفقدانه مجاناً بسبب انتهاء عقده في حزيران 2020.

وكان دي خيا قد توصل مؤخراً لاتفاق على تجديد عقده حتى عام 2025 بعد أشهر من المفاوضات المعقدة ، مما كان سيجعله ثاني أفضل لاعب من حيث الراتب بعد المهاجم أليكسيس سانشيز.

ويتقاضي المهاجم التشيلي 350 ألف جنيه استرليني في الأسبوع ، لكن السياسة المالية الجديدة في مانشستر يونايتد اتجهت إلى تخفيض الرواتب بشكل تلقائي بنسبة 25 بالمئة ، وهو ما أزعج دي خيا.

الأكثر مشاهدة

لوكاكو مع بوجبا ومارسيال

موقع سبورت 360- أطلق النجم البلجيكي روميلو لوكاكو بعض الدعابات الساخرة أثناء لقاءه الإذاعي الأخير مع جوش هارت والذي تطرق فيه لكل شىء، من رحيله من مانشستر يونايتد إلى انتقاله إلى إنتر ميلان.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكانت أحد الدعابات القوية تلك التي استهدف بها زميله السابق في فريق مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال.

حيث قال لوكاكو أثناء حواره: “كنت في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية بعد العودة من المشاركة في كأس العالم مع منتخب بلجيكا، وكان هناك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في كأس العالم يحتفلون ويتباهون بالكأس”.

استطرد: “كنت في حالة كما لو أنني أردت أن أقول عليك اللعنة، أنت لم تلعب حتى في كأس العالم”.

ويعتقد الكثيرون أن هذا التصريح يُقصد به مارسيال الذي فشل في التواجد في تشكيلة منتخب فرنسا في كأس العالم 2018 والذي فاز به منتخب الديوك على الأراضي الروسية.

ووصل لوكاكو مع منتخب بلجيكا إلى نصف نهائي المونديال قبل الخسارة أمام فرنسا بهدف المدافع صامويل أومتيتي.

ولم يتواجد مارسيال ضمن قائمة المدير الفني ديدييه ديشان في نهائيات المونديال.

الأكثر مشاهدة

لوكاكو يتهم مانشستر يونايتد باتخاذه كبش فداء مع ثنائي الفريق !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – قال روميلو لوكاكو نجم فريق نادي إنتر ميلان الإيطالي الحالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق أن اليونايتد اتخذه كبش فداء لإخفاقاته، جنباً إلى جنب مع بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي وأليكسيس سانشيز الجناح التشيلياني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وانتقل الدبابة البلجيكية إلى صفوف النيراتزوري خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، بعدما قضى عامين في ملعب أولد ترافورد.

ووجهت الانتقادات بشكل مستمر لنجم منتخب بلجيكا وحملته الجماهير والنقاد مسؤولية النتائج السيئة للشياطين الحمر، رفقة بوجبا وسانشيز، الذي اقترب من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً صرح وفقاً لصحيفة دايلي ميرور البريطانية قائلاً “عليهم أن يجدوا شخصاً ما. إنه بوجبا، أنا، أو أليكسيس. نحن الثلاثة المسؤولون في كل مرة. بالنسبة لي، أنا أنظر إلى الأمر من عدة جهات”.

كما انتقد لوكاكو مسؤولي أحمر مانشستر لعدم الخروج للدفاع عنه أمام الشائعات، فقال “أعتقد أنه قيل الكثير من الأشياء، حيث لم أشعر بالحماية”.

وأكمل “الكثير من الشائعات، روميلو سوف يذهب إلى هناك، هم لا يريدون روميلو، ولم يخرج أحد لتفنيد هذه الشائعات”.

الأكثر مشاهدة