بول بوجبا

موقع سبورت 360- هاجمت جماهير مانشستر يونايتد عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاعب خط وسط الفريق بول بوجبا بعد فشله في تحويل ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق يوم أمس لهدف وبالتالي خرج بنقطة التعادل فقط أمام وولفرهامبتون في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم الشياطين الحُمر في النتيجة عبر أنتوني مارسيال قبل أن يُعادل روبين نيفيز لاعب وسط فريق الذئاب النتيجة بهدفٍ مُدهش في الشوط الثاني.

ونجح الحارس البرتغالي روي باتريسيو في التصدي لتسديدة اللاعب الفرنسي ليتم كتابة عشرات المنشورات الغاضبة ضد بوجبا والتي اشتملت بعضها على عبارات التمييز العنصري على أساس لون البشرة.

توقف رصيد مانشستر يونايتد عند أربعة نقاط بعد فوزه في الأسبوع الماضي في المباراة الافتتاحية على تشيلسي برباعية نظيفة.


ولم تكن تلك الحادثة الأولى هذا الأسبوع في إنجلترا حيث تعرض مهاجم تشيلسي تامي أبراهام لنفس الأمر المؤسف عقب إضاعته لركلة ترجيحية ضد ليفربول في مباراة كأس السوبر الأوروبي، وهي الركلة التي تسببت في خسارة البلوز للقب.

وتمثلت الحالة الثالثة في ياكو ميتي لاعب ريدينج قد تعرض لنفس الأمر بعد فوز فريقه على كارديف سيتي 3-0 في دوري الدرجة الأولى “التشامبيون تشيب” ونشر اللاعب صورة من تلك المنشورات المسيئة على صفحته وعلق قائلاً: “لا أعتقد أنني بحاجة إلى الكلام”.

الأكثر مشاهدة

سولشاير يؤكد اقتراب أليكسيس سانشيز من الرحيل عن اليونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أليكسيس سانشيز

موقع سبورت 360 – أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأنه هناك فرصة لرحيل التشيلي أليكسيس سانشيز عن صفوف الشياطين الحمر، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

وكان أليكسيس سانشيز ابن 30 عاماً قد انتقل للعب في مانشستر يونايتد شهر يناير من عام 2018 في صفقة تبادلية مع نادي آرسنال الإنجليزي.

ولكن النجم التشيلي لم يظهر بالصورة المنتظرة منه مع مانشستر يونايتد، حيث سجل فقط في الموسم الماضي هدفين وصنع 4 آخرين.

وأشارت الصحف الإنجليزية بأن أليكسيس سانشيز بات قريباً من العودة للعب في الدوري الإيطالي، وبالتحديد مع إنتر ميلان.

وتحدث أولي جونار سولشاير حسب شبكة “سكاي سبورتس”، عندما سئل عن مستقبل سانشيز مع الفريق قائلاً “حسناً، لا يزال هناك أربعة عشر يوماً على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا، وهناك فرصة لرحيل سانشيز في ذلك الوقت”.

وأضاف “بعض الأندية أبدت اهتمامها بضم سانشيز، لذلك سنرى ما الذي سيحدث، ولا يمكنني الحديث أكثر عن هذا الموضوع”.

الجدير بالذكر أن عقد أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد ينتهي في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – أزال النرويجي أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، الجدل حول هوية مسدد ركلات الجزاء خلال مباريات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأعرب المدرب النرويجي، عن رضاه على أداء فريقه ضد وولفرهامبتون، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، في لقاء شهد إهدار ركلة جزاء من طرف بول بوجبا.

وقال سولشاير في تصريحات عقب اللقاء: “دخلنا المباراة كما هو متوقع منا، امتلكنا الكرة وسجلنا الهدف الأول وقد كان رائعاً، شهد الشوط الأول أداءً ناضجاً من فريقنا لكن بدا الإهمال واضحاً في أدائنا بالنصف الثاني.. نحن فريق شاب ولازلنا نتعلم الكثير من الأمور”.

وحول هوية مسدد ركلات الجزاء، قال سولشاير: “بوجبا وراشفورد هما من تُسند إليهما مهمة تنفيذها، والأمر في النهاية يعود إليهما لاختيار من سيقوم بالتسديد، أترك الأمر لهما، ومن يرى نفسه جاهزاً لتنفيذها يقوم بذلك بعد التحدث مع زميله”.

وتابع في نفس السياق: “في بعض الأحيان، يثق اللاعب في قدرته على تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح، ولقد اختبرت الأمر بنفسي وأهدرت ركلة جزاء مع منتخب النرويج، عندما يكون هناك لاعبان يجيدان تنفيذ هذه الركلات، يقوم بالتسديد من لديه ثقة أكبر في قدراته”.

واختتم بالقوم: “لقد شاهدنا بوجبا ينفذها بنجاح من قبل، لذا ليست هناك مشكلة، كلاهما يتمتعان بثقة كبيرة، في المباراة الماضية، استطاع راشفورد أن ينفذ ركلته بنجاح وأنا متأكد أنه كان ليرغب في تنفيذ ركلة اليوم أيضاً، لقد قام باتريسيو بتصدٍ رائع”.

الأكثر مشاهدة