جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الإثنين 19 / 8 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تختتم مساء اليوم الإثنين الجولة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، عندما يخوض مانشستر يونايتد مباراة ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وانطلقت أربع دوريات من أصل خمسة كبرى، حيث بدأ الأسبوع الحالي بالجولة الأولى في إسبانيا وفرنسا وألمانيا، بينما وصلت إنجلترا إلى الجولة الثانية، في حين ينتظر الجميع انطلاق الدوري الإيطالي الأسبوع القادم.

ويلعب مانشستر يونايتد مباراة صعبة أمام وولفرهامتون على أرض الأخير مساء اليوم الإثنين.

وكان مانشستر يونايتد قد بدأ الموسم بقوة عندما فاز على تشيلسي برباعية نظيفة.

وشهدت الجولة الثانية انحصار الصدارة بين ليفربول وآرسنال الذان حققا الفوز الثاني على التوالي، وبانتظار انضمام مانشستر يونايتد لهم في حال حقق الفوز.

وتعثر مانشستر سيتي بنتيجة التعادل أمام توتنهام هوتسبير مساء السبت ضمن قمة الجولة.

وضمن تقرير يومي يستعرض سبورت 360 عربية أبرز مباريات اليوم الإثنين 18 – 8 – 2019.

الدوري الإنجليزي الممتاز

وولفرهامتون ضد مانشستر يونايتد .. الساعة 22:00 مساءً (بي إن سبورت).

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – خص أولي جنار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، لاعبه الموهوب دانييل جيمس، بعبارات المديح والثناء، مؤكداً أن الجناح الشاب وضع معياراً للفريق بأدائه الجاد في التدريبات.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها لشبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، قال سولشاير: “منذ انضمام دانييل أثبت للجميع أنه من نوعية اللاعبين الذين نريدهم، إنه يعمل بجدية، أعتقد أنه وضع مقياساً لأدائه على الفور”.

وأضاف في نفس السياق: “في مباراته الأولى مع الفريق ركض لمسافة طويلة وسيطر على الكرة ومررها إلى زميله ثم ركض للأمام ومنع أي فرصة للمنافس قبل أن يستعيد الكرة ويسجل خلال عشر ثوانٍ”.

واختتم المدرب النرويجي تصريحاته عن جيمس، قائلاً: “الجميع قال حينها نعم هذا الشاب هو الذي نريده في فريقنا، لا يمكن لأي شخص أن ينظر إلى دانييل ولا يتوقع منه أن يبذل قصارى جهده”.

وانضم جيمس إلى قلعة الأولدترافورد خلال الصيف الجاري، قادماً من سوانزي سيتي وترك اللاعب البالغ عمره 21 عاماً، بصمته في مباراته الأولى مع الشياطين الحمر، حيث سجل هدفاً أمام تشيلسي.

الأكثر مشاهدة

جادون سانشو

موقع سبورت 360 – بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خطواته العملية لتعزيز موقفه في سباق التعاقد مع جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن بوروسيا دورتموند يستعد للبحث عن لاعب بديل لجادون سانشو والذي من المتوقع رحيله الصيف القادم وسط اهتمام من عدة أندية يتقدّمها قطبا مدينة مانشستر، اليونايتد والسيتي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “وفقاً لمصادرنا فإن مانشستر يونايتد قطع شوطاً كبيراً في طريقه نحو ضم سانشو، وإدارة النادي الأحمر تشعر بأنها متقدمة في سباق ضم اللاعب الشاب”.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن مانشستر سيتي وضع بنداً في عقد سانشو مع أسود الفيستيفالي، يخوّل له معرفة العرض المقدّم للاعب في حال قبوله من طرف إدارة دورتموند، ممّا يسمح للنادي الإنجليزي بتقديم عرضٍ مماثل.

وكانت تقارير صحفية، قد أفادت برغبة الشياطين الحمر في ضم سانشو، مقابل 70 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع ألا ينحصر الصراع بين قطبي مدينة مانشستر، إذ من المنتظر انضمام أندية أخرى لدائرة هذا السباق الشرس.

الأكثر مشاهدة