سانشيز يتخذ قراراً بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ألكسيس سانشيز

موقع سبورت 360 – اتخذ ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي قراراً بشأن مستقبله في الموسم الحالي ، بعد القرار الصادر عن النادي بتجميد مشاركته حتى إشعارٍ آخر.

وقرر المدرب أولي جونار سولشاير إبعاد المهاجم التشيلي عن الفريق الأول بسبب مشكلة تسبب بها مع اللاعب ماسون جرينوود ، حيث دخل في مشادة كلامية قبل أن تتطور إلى مشاجرة بالأيدي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن ألكسيس سانشيز قرر الرحيل عن مانشستر يونايتد والعودة إلى الدوري الإيطالي ، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية وأبرزها يوفنتوس وإنتر ميلان.

وعلى الرغم من أن مدرب نادي الشياطين الحمر ادعى مؤخراً بأنه يتوقع بقاء سانشيز في ملعب أولد ترافورد هذا الموسم ، إلا أن اللاعب أعطى الضوء الأخضر للتفاوض مع الأندية الإيطالية.

وفشل اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً في الحصول على مكانة بارزة في تشكيلة سولشاير ، ومن المتوقع أن يعاني بتواجد ماركوس راشفورد، أنتوني مارتيال، دانييل جيمس وماسون جرينوود.

وسجل سانشيز 12 هدفاً خلال موسمه الأخير في الدوري الإيطالي مع نادي أودينيزي وما زال يحظى بالاحترام في إيطاليا ، حيث ستبقى نافذة الانتقالات مفتوحة حتى الثاني من سبتمبر / أيلول المقبل.

الأكثر مشاهدة

برونو فيرنانديز

موقع سبورت 360 – استهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع نجم الوسط البرتغالي، برونو فرنانديز، لاعب سبورتنج لشبونة، هذا الصيف، لكن الصفقة تعثرت لأسباب فنية تتعلق ببعض النواقص التي تشوب مستويات اللاعب المذكور.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد كان مصمماً على ضم برونو فيرنانديز، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لكنه في الأخير قرّر عدم التعاقد معه، بسبب فقدانه المتكرر للكرة.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن مسؤولي الشياطين الحمر شعروا بأن طريقة لعب البرتغالي لا تناسب أسلوب المدرب أولي جنار سولشاير، الذي يريد متوسط ميدان يتميز باستحواذه على الكرة، حيث كانت هناك مخاوف حول قرارات اللاعب البرتغالي عندما تكون الكرة بحوزته.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “قد تكون المخاطرة بالتمريرات في الثلث الأخير أمراً مقبولاً، لكن نسبة تمريرات فيرنانديز الصحيحة في الموسم الماضي بلغت 75.1%، ولم يكن ذلك مقنعاً لليونايتد”.

ومن خلال مقارنة سريعة، يتبين أن نسبة التمريرات الناجحة للفرنسي بول بوجبا بلغت 82.2%، بينما أتم كيفن دي بروين والذي يلعب دوراً مماثلاً، 82% من تمريراته.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا

موقع سبورت 360- تعقدت مسألة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد، ليس فقط بسبب إغلاق السوق الإنجليزية دون أن يجد النادي الإنجليزي بديلاً له ولكن اللاعب نفسه بدأ بمراجعة خططه.

وكان بول في بداية الصيف يريد بالفعل الانضمام إلى ريال مدريد ولكن إدارة مانشستر يونايتد أرادت مبلغاً كبيراً للغاية من النادي الإسباني لبيعه لهم.

ووضع النادي الإسباني بالفعل خياراً بديلاً لتدعيم خط الوسط وهو دوني فان دي بيك لاعب آياكس أمستردام.

بينما بدأ بوجبا موسمه مع مانشستر يونايتد بتقديم أداء كبير للغاية ضد تشيلسي رفقة هاري ماجواير الوافد الجديد للشياطين الحمر في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحُمر برباعية نظيفة.

ومن جانبه أكد هذا المعنى ستيف مكلارين مساعد السير أليكس فيرجسون سابقاً في ملعب أولد ترافورد لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنه سوف يبقى، كان بإمكانه أن يرحل لو وجدوا بديلاً له أما الآن فهم ليسوا بحاجة للتفكير على هذا النحو”.

استطرد: “لقد أخرج سولشاير أفضل نسخة من بوجبا بعد تعيينه كمدرب للفريق، وربما يُفكر بوجبا بأنه اذا استمر في مانشستر يونايتد فقد يصبح الملك في هذا الفريق، فهذه النوعية من اللاعبين يريدون لاعبين كبار حولهم للمنافسة على البطولات ومانشستر يونايتد أكد على رغبته في ذلك من خلال تعاقده مع ماجواير”.

الأكثر مشاهدة