هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – طالب  المدافع الإنجليزي هاري ماجواير زملاءه بأن يقوموا بتحويل مانشستر يونايتد هذا الموسم إلى قلعة حصينة، وذلك بعد تحقيق أول فوز في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة اهداف نظيفة على حساب تشيلسي.

لعب ماجواير مباراة كبيرة قام فيها بتشتيت سبعة كرات وقطع 4 من الكرات وإيقاف تسديدتين، وبهذا الأداء المميز أثار المدافع الأغلى في العالم الإعجاب.

قال ماجواير لشبكة سكاي سبورتس بعد انتهاء اللقاء: “كنت أكرر وأنا على أرضية الميدان ونحن متقدمين بثلاثة أهداف وأربعة أهداف أن علينا الخروج بشباك نظيفة، علينا أن نجعل هذا المكان صعباً على كل الخصوم الذين سيأتون لملعب أولد ترافورد لكي يعرفوا أن من الصعب أن يسجلوا هنا”.

استطرد مدافع ليستر سيتي السابق: “إنها بداية جيدة للموسم ولكن علينا ان نواصل العمل والتحسن، لقد أمضيت فقط 3 أو 4 أيام مع زملائي ولذا فعليّ التحسن والتطور بدوري”.

عاد المدافع الدولي الإنجليزي لتحليل المباراة من وجهة نظره: “كنا عصبيين بعض الشىء في الشوط الأول لذا خسرنا العديد من الكرات ولكن كان لديهم عدد من الفرص على مرمانا، لأننا إذا خسرنا الكرة وأمامنا 3 لاعبين فهذا موقف خطير لأنه ستكون لديهم فرصة للتسجيل على الدوام، لكننا في الشوط الثاني كنّا أفضل كثيراً وسيطرنا على المباراة واستمتعنا بالثلاث نقاط في النهاية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة