مارسيال وراشفورد ضد تشيلسي

موقع سبورت 360 – نجح نادي مانشستر يونايتد في تحقيق انتصار سهل ومهم، بأربعة أهداف دون رد، على ضيفه تشيلسي، ضمن اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على مسرح الأحلام، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيطر تشيلسي على الربع ساعة الأولى من المباراة، حيث صنع فرصاً حقيقة للتسجيل، على غرار تسديدة تامي أبراهام التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس دافيد دي خيا، في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وعكس مجريات المباراة، قاد ماركوس راشفورد هجمة مرتدة لفريق الشياطين الحمر في الدقيقة 19، قبل أن يتدخل عليه كيورت زوما داخل منطقة الجزاء، ليعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد.

وتولى ماركوس راشفورد مهمة تسجيل ركلة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء، مانحاً زملاءه متنفساً كبيراً، خاصة بعد الضغط الرهيب الذي فرضه تشيلسي في الربع ساعة الأولى.

وفي الدقيقة 40، أصاب تشيلسي القائم مجدداً، وهذه المرة عن طريق إيمرسون من مسافة قريبة، وقبلها بدقيقة، تصدى حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا باقتدار لتسديدة باركلي.

وفي الشوط الثاني، وبالتحديد في الدقيقة 65، أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني لفريق الشياطين الحمر، بعدما استغل عرضية رائعة من أندرياس بيريرا، ليضع الكرة في شباك الحارس كيبا بسهولة.

وبعدها بدقيقتين، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث، بعدما وجد نفسه منفرداً بشباك البلوز، بفضل تمريرة رائعة من بول بوجبا، لينجح صاحب القميص رقم 10 من وضع الكرة بالمرمى، وسط احتفالات صاخبة بمسرح الأحلام.

وفي الدقيقة 81 سجل الوافد الجديد دانيال جيمس الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة رائعة من بول بوجبا، ليسدد الكرة ببراعة معلناً عن تقدم الشياطين الحمر برباعية.

بعدها أجرى مانشستر يونايتد تبديلين دفعة واحدة أشرك من خلالهما خوان ماتا ومايسون جرينوود مكان لينجارد وراشفورد، دون أن يحدث هذا الأمر تغييراً على المجريات، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر برباعية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة