لاعبو مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

موقع سبورت 360 – نجح مانشستر يونايتد في تسجيل ثلاثة أهداف مباغتة على تشيلسي، في اللقاء الجاري حالياً بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وبذلك يكون مانشستر يونايتد قد تقدم على البلوز برباعية نظيفة، على اعتبار أن ماركوس راشفورد كان قد سجل الهدف الأول في الشوط الثاني عبر ركلة جزاء حصل عليها الدولي الإنجليزي بنفسه في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة 65، أضاف أنطوني مارسيال الهدف الثاني لفريق الشياطين الحمر، بعدما استغل عرضية رائعة من أندرياس بيريرا، ليضع الكرة في شباك الحارس كيبا بسهولة.

وبعدها بدقيقتين، سجل ماركوس راشفورد الهدف الثالث، بعدما وجد نفسه منفرداً بشباك البلوز، بفضل تمريرة رائعة من بول بوجبا، لينجح صاحب القميص رقم 10 من وضع الكرة بالمرمى، وسط احتفالات صاخبة بمسرح الأحلام.

وفي الدقيقة 81 سجل الوافد الجديد دانيال جيمس الهدف الرابع بعدما تلقى تمريرة رائعة من بول بوجبا، ليسدد الكرة ببراعة معلناً عن تقدم الشياطين الحمر برباعية.

الأكثر مشاهدة

ماركوس راشفورد ضد تشيلسي

موقع سبورت 360 – قص ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، شريط التسجيل في المباراة الجارية حالياً بين فريق الشياطين الحمر وتشيلسي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيطر تشيلسي على المباراة في الربع ساعة الأولى حيث صنع فرصاً حقيقة للتسجيل، على غرار تسديدة تامي أبراهام التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس دافيد دي خيا، في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وعكس مجريات المباراة، قاد ماركوس راشفورد هجمة مرتدة لفريق الشياطين الحمر في الدقيقة 19، قبل أن يتدخل عليه كيورت زوما داخل منطقة الجزاء، ليعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد.

وتولى ماركوس راشفورد مهمة تسجيل ركلة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء، مانحاً زملاءه متنفساً كبيراً، خاصة بعد الضغط الرهيب الذي فرضه تشيلسي في الربع ساعة الأولى.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تلقى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة من الدولي الإنجليزي السابق إيان رايت، حيث طالبه هذا الأخير بتقديم مستويات جيدة وإلا فإن جماهير الفريق الأحمر لن ترحمه.

وقال رايت في تصريحات صحفية اليوم: “كل ما سمعته خلال الفترة الإعدادية هو أن بوجبا كان ملتزماً ومحترفاً ويعرف ما يتوجب عليه فعله”.

وتابع في نفس السياق: “الآن من المهم جداً أن يبدأ الموسم بمستويات جيدة، لأن جماهير يونايتد جاهزة للانقلاب، أنا حقاً أشعر أن جماهير الشياطين الحمر متأهبة لمهاجمته (إن لم يلعب جيداً)”.

وكان بوجبا قد أعرب عن رغبته بمغادرة مانشستر يونايتد وخوض تجربة جديدة، ما يعني أن رحيله بات مسألة وقت فقط، فإذا لم يرحل هذا الصيف، فإنه سيرحل خلال الميركاتو القادم.

وخلال الموسم الماضي، كان مستوى بول بوجبا متذبذباً، إذ يقدم أداءً رائعاً في بعض المباريات، لكنه في المقابل، يبصم على وجه شاحب في مواجهات أخرى.

الأكثر مشاهدة