ماركوس راشفورد ضد تشيلسي

موقع سبورت 360 – قص ماركوس راشفورد، مهاجم مانشستر يونايتد، شريط التسجيل في المباراة الجارية حالياً بين فريق الشياطين الحمر وتشيلسي، ضمن فعاليات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسيطر تشيلسي على المباراة في الربع ساعة الأولى حيث صنع فرصاً حقيقة للتسجيل، على غرار تسديدة تامي أبراهام التي ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس دافيد دي خيا، في الدقائق الأولى من عمر اللقاء.

وعكس مجريات المباراة، قاد ماركوس راشفورد هجمة مرتدة لفريق الشياطين الحمر في الدقيقة 19، قبل أن يتدخل عليه كيورت زوما داخل منطقة الجزاء، ليعلن حكم المباراة عن ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد.

وتولى ماركوس راشفورد مهمة تسجيل ركلة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة بعد مرور 20 دقيقة من عمر اللقاء، مانحاً زملاءه متنفساً كبيراً، خاصة بعد الضغط الرهيب الذي فرضه تشيلسي في الربع ساعة الأولى.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تلقى بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، تحذيراً شديد اللهجة من الدولي الإنجليزي السابق إيان رايت، حيث طالبه هذا الأخير بتقديم مستويات جيدة وإلا فإن جماهير الفريق الأحمر لن ترحمه.

وقال رايت في تصريحات صحفية اليوم: “كل ما سمعته خلال الفترة الإعدادية هو أن بوجبا كان ملتزماً ومحترفاً ويعرف ما يتوجب عليه فعله”.

وتابع في نفس السياق: “الآن من المهم جداً أن يبدأ الموسم بمستويات جيدة، لأن جماهير يونايتد جاهزة للانقلاب، أنا حقاً أشعر أن جماهير الشياطين الحمر متأهبة لمهاجمته (إن لم يلعب جيداً)”.

وكان بوجبا قد أعرب عن رغبته بمغادرة مانشستر يونايتد وخوض تجربة جديدة، ما يعني أن رحيله بات مسألة وقت فقط، فإذا لم يرحل هذا الصيف، فإنه سيرحل خلال الميركاتو القادم.

وخلال الموسم الماضي، كان مستوى بول بوجبا متذبذباً، إذ يقدم أداءً رائعاً في بعض المباريات، لكنه في المقابل، يبصم على وجه شاحب في مواجهات أخرى.

الأكثر مشاهدة

صورة.. مذيعة رياضية ترفض دعوة تعارف من أليكسيس سانشيز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أليكسيس سانشيز

سبورت360- ادعت المذيعة الرياضية التشيلية ناتاليا مانديولا أن مواطنها أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول التعرف عليها بطريقة غير مقبولة بالنسبة إليها بعد أن التقى بها في أحد الحفلات.

قالت ناتاليا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أليكسيس سانشيز استطاع الحصول على رقم هاتفها بواسطة أصدقاء مشتركين بينهما، واتصل بها في اليوم التالي مباشرة، وسألها إن كانت تقبل أن يلتقي بها في تشيلي حيث كان مازال يقضي أجازته قبل العودة إلى إنجلترا.

وأضافت المذيعة التشيلية: أليكسيس سانشيز بالنسبة لي رجل غريب، لذا لم تعجبني دعوته ولم أقبلها في النهاية.

وظل سانشيز يتواصل مع ناتاليا لكنه استعانه بصديق له يعمل منتج تلفزيوني على صلة بالمذيعة الرياضية، لكنها تمسكت بموقفها الرافض.

View this post on Instagram

Vivo rápido y no tengo cura … #larosalia ⭐️ . . 📸 @nicolas.criss

A post shared by Natalia Mandiola Basoalto (@natimandiola) on

كان سانشيز أنهى علاقته العاطفية مع الممثلة مايتي رودريجيز في سبتمبر عام 2018، وهو دائماً يرفض الحديث عن أموره العاطفية لوسائل الإعلام متمسكاً بأنها حياته الخاصة التي لا يجب لأي شخص غريب التدخل فيها.

لم يشارك سانشيز في أي مباراة ودية مع مانشستر يونايتد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، نظراً لأن موعد انتهاء أجازته كان متأخراً عن باقي زملائه لأنه لعب في كأس كوبا أمريكا 2019، كما أن يعاني من إصابة ظل يتعافى منها حتى بعد عودته للتدريب.

الأكثر مشاهدة