أليكسيس سانشيز

سبورت360- ادعت المذيعة الرياضية التشيلية ناتاليا مانديولا أن مواطنها أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول التعرف عليها بطريقة غير مقبولة بالنسبة إليها بعد أن التقى بها في أحد الحفلات.

قالت ناتاليا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أليكسيس سانشيز استطاع الحصول على رقم هاتفها بواسطة أصدقاء مشتركين بينهما، واتصل بها في اليوم التالي مباشرة، وسألها إن كانت تقبل أن يلتقي بها في تشيلي حيث كان مازال يقضي أجازته قبل العودة إلى إنجلترا.

وأضافت المذيعة التشيلية: أليكسيس سانشيز بالنسبة لي رجل غريب، لذا لم تعجبني دعوته ولم أقبلها في النهاية.

وظل سانشيز يتواصل مع ناتاليا لكنه استعانه بصديق له يعمل منتج تلفزيوني على صلة بالمذيعة الرياضية، لكنها تمسكت بموقفها الرافض.

View this post on Instagram

Vivo rápido y no tengo cura … #larosalia ⭐️ . . 📸 @nicolas.criss

A post shared by Natalia Mandiola Basoalto (@natimandiola) on

كان سانشيز أنهى علاقته العاطفية مع الممثلة مايتي رودريجيز في سبتمبر عام 2018، وهو دائماً يرفض الحديث عن أموره العاطفية لوسائل الإعلام متمسكاً بأنها حياته الخاصة التي لا يجب لأي شخص غريب التدخل فيها.

لم يشارك سانشيز في أي مباراة ودية مع مانشستر يونايتد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، نظراً لأن موعد انتهاء أجازته كان متأخراً عن باقي زملائه لأنه لعب في كأس كوبا أمريكا 2019، كما أن يعاني من إصابة ظل يتعافى منها حتى بعد عودته للتدريب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة