صورة.. مذيعة رياضية ترفض دعوة تعارف من أليكسيس سانشيز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أليكسيس سانشيز

سبورت360- ادعت المذيعة الرياضية التشيلية ناتاليا مانديولا أن مواطنها أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي حاول التعرف عليها بطريقة غير مقبولة بالنسبة إليها بعد أن التقى بها في أحد الحفلات.

قالت ناتاليا في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية إن أليكسيس سانشيز استطاع الحصول على رقم هاتفها بواسطة أصدقاء مشتركين بينهما، واتصل بها في اليوم التالي مباشرة، وسألها إن كانت تقبل أن يلتقي بها في تشيلي حيث كان مازال يقضي أجازته قبل العودة إلى إنجلترا.

وأضافت المذيعة التشيلية: أليكسيس سانشيز بالنسبة لي رجل غريب، لذا لم تعجبني دعوته ولم أقبلها في النهاية.

وظل سانشيز يتواصل مع ناتاليا لكنه استعانه بصديق له يعمل منتج تلفزيوني على صلة بالمذيعة الرياضية، لكنها تمسكت بموقفها الرافض.

View this post on Instagram

Vivo rápido y no tengo cura … #larosalia ⭐️ . . 📸 @nicolas.criss

A post shared by Natalia Mandiola Basoalto (@natimandiola) on

كان سانشيز أنهى علاقته العاطفية مع الممثلة مايتي رودريجيز في سبتمبر عام 2018، وهو دائماً يرفض الحديث عن أموره العاطفية لوسائل الإعلام متمسكاً بأنها حياته الخاصة التي لا يجب لأي شخص غريب التدخل فيها.

لم يشارك سانشيز في أي مباراة ودية مع مانشستر يونايتد خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، نظراً لأن موعد انتهاء أجازته كان متأخراً عن باقي زملائه لأنه لعب في كأس كوبا أمريكا 2019، كما أن يعاني من إصابة ظل يتعافى منها حتى بعد عودته للتدريب.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – قال ريان جيجز، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إن إدارة الشياطين الحمر مضطرة للتعاقد مع لاعب خط وسط آخر لأن الفريق سيعاني مستقبلاً إذا رحل الفرنسي بول بوجبا عن مسرح الأحلام.

وكان بوجبا قد أعرب عن رغبته بمغادرة مانشستر يونايتد وخوض تجربة جديدة، ما يعني أن رحيله بات مسألة وقت فقط، فإذا لم يرحل هذا الصيف، فإنه سيرحل خلال الميركاتو القادم.

وطالب جيجز إدارة اليونايتد بالتعاقد مع لاعبين جدد بخط الوسط، حيث قال في تصريحات صحفية اليوم: “أعتقد أننا بحاجة إلى لاعبين آخرين في خط الوسط”.

وأضاف مدرب منتخب ويلز في نفس السياق: “إذا غادر بوجبا، فإننا نتحدث عن تغيير ثقافي، لكن من الواضح أن الفريق بحاجة إلى لاعبين يتمتعون بإمكانيات مختلفة”.

واختتم بالقول: “قد لا يعجبك هذا الأمر، لكن في مواجهة تشيلسي إذا لم يكن بول بوجبا في خط الوسط، أو حتى في الأسابيع المقبلة، مع الاعتماد على اللاعبين الموجودين، سنعاني، تلك هي المشكلة”.

الأكثر مشاهدة

ماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – قال ماركوس راشفورد، لاعب مانشستر يونايتد، إن المسؤولية الملقاة على عاتقه هذا الموسم، ستحفزه للمضي قدماً نحو الأهداف المسطرة، مشيراً إلى أنه منح حياته لفريق الشياطين الحمر.

وقال راشفورد في تصريحات صحفية اليوم: “بالنسبة إلي، الأمر يتعلق بأن أصبح اللاعب المسؤول والذي يمكن الاعتماد عليه، أعتقد بأنها الخطوة التالية لي، كل ما يمكن القيام به سأفعله”.

وتابع: “أتذكر الخطوات ذاتها عندما شاركت للمرة الأولى في الفئة العمرية تحت 18 عاماً وانت في حاجة الى موسم بأكمله لتبلغ هذا المستوى في كرة القدم”.

وأضاف: “بل أن تدرك، تصبح أحد القادة وتتحمل مسؤوليتك في أرض الملعب، الآن، أنا في هذه الوضعية في الفريق الأول، لقد منحت حياتي لهذا النادي وهذا هو الأمر الأهم”.

واختتم بالقول: “قد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكن إذا أظهرنا تضامننا تجاه الخطة الموضوعة ولعبنا كفريق، فمن يدري ما يمكن أن نحققه؟ شخصياً أشعر بأني بدنياً وذهنياً أكثر جاهزية بالقيام بمهمتي من الماضي لا سيما من الناحية البدنية”.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم الماضي في المركز السادس في الدوري الممتاز، وهناك توقعات هذا الموسم بأن يحتل نفس المركز خاصة وأنه لم يدعم صفوفه بالشكل المأمول.

الأكثر مشاهدة