انهيار متوقع لانتقال ماندزوكيتش إلى مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360- تغيرت الكثير من المصائر لبعض اللاعبين في اليوم الأخير قبل إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا.

فحسب شبكة الكالتشيو ميركاتو الإيطالية فإن هناك إمكانية كبيرة لكي يبقى الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش في يوفنتوس بعد اقترابهما من الانتقال لفريقي توتنهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وفقاً للتقارير الإخبارية هذا الصباح.

وانهارت صفحة انتقال الأرجنتيني ديبالا إلى توتنهام بعد عدم موفقة يوفنتوس في اللحظات الأخيرة رغم وجود مفاوضات متقدمة بين اللاعب والنادي الإنجليزي.

وحدث نفس السيناريو في صفقة انتقال ماندزوكيتش إلى مانشستر يونايتد فبعد الأخبار التي أكدت منذ مساء أمس عن اقتراب انتقال الكرواتي لملعب الأولد ترافورد تراجع اليوفي عن الفكرة ليُبقي السوبر ماريو ضمن خيارات خط الهجوم ولو مؤقتاً.

ويتبقى القليل من الوقت قبل إغلاق السوق مما يجعل الأمور أكثر تعقيداً لأنه من الصعب أن يجد مانشستر يونايتد حلاً لإقناع إما يوفنتوس أو اللاعب بالعودة إلى طاولة المفاوضات مرة أخرى في هذا الوقت الضيق.

الأكثر مشاهدة

ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – ذكرت شبكة “سكاي سبورتس” بنسختها الإيطالية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد عاد للاهتمام بضم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي في إنجلترا مساء اليوم الخميس، لذلك جميع الفرق تتحرك لحسم صفقاتها قبل انطلاق الموسم الجديد مساء غد الجمعة.

وأشارت الشبكة أن بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو عن مانشستر يونايتد، بدأت إدارة النادي في البحث عن لاعب بديل له، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش من ضمن قائمة المرشحين لخلافة لوكاكو الذي سينضم لصفوف الإنتر بمبلغ لا يقل عن 73 مليون استرليني.

وأكملت الشبكة بأن ماندزوكيتش صاحب 33 عاماً يعتبر من أهداف مانشستر يونايتد في السابق، ويبدو أن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير مهتم بضمه.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد يراقب أيضاً إناكي ويليامز مهاجم أتلتيك بلباو الإسباني، وعليه دفع مبلغ 81 مليون استرليني -الشرط الجزائي في عقده مع ناديه- للتعاقد معه قبل انتهاء الميركاتو اليوم.

الجدير بالذكر أن ماريو ماندزوكيتش قد شارك في 33 مباراة مع فريقه يوفنتوس بالموسم الماضي، ونجح في تسجيل عشرة أهداف.

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تتصارع الأندية الإنجليزية، في الساعات القليلة القادمة، على الظفر بأفضل اللاعبين في سوق الانتقالات، ما يدفعهم لفتح خزائنهم ودفع أموال باهظة، على اعتبار أن نافذة الميركاتو ببلاد الأسود الثلاثة، ستُغلق في منتصف ليلة اليوم.

ويعد مانشستر يونايتد من أبرز الأندية الطامحة لتعزيز صفوفها بصفقات جديدة في هذا اليوم، حيث يرتبط فريق الشياطين الحمر بضم باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتس من يوفنتوس، بالإضافة إلى برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد لن يتعاقد مع أي لاعب جديد في اليوم الأخير من الميركاتو، مع العلم أن النادي يعمل على صفقة أو صفقتين لكن الوقت يقف عائقاً أمامه ومن غير المتوقع عقد أي صفقة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد هذا الصيف مع دانيال جيمس وآرون فان بيساكا وهاري ماجواير، حيث عمل النادي على تحسين الجوانب الدفاعية، مع تطعيم الهجوم بدماء جديدة.

وستكون الأخبار في الساعات القليلة المقبلة، ساخنة، ومن المتوقع أن تطفو على السطح تطورات جديدة بخصوص ميركاتو الشياطين الحمر.

الأكثر مشاهدة