موسى ديمبيلي

موقع سبورت 360 – كشفت ياهوو سبورتس أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد قدم عرضاً إلى نظيره ليون الفرنسي من أجل الحصول على توقيع موسى ديمبيلي المهاجم الفرنسي المميز.

ويرغب الشياطين الحمر في تعويض الرحيل المتوقع للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يرتبط بالانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يزال النيراتزوري غير قادر على تلبية مطالب أحمر مانشستر المادية، حيث يرغب مسؤولو نادي ملعب أولد ترافورد في الحصول على مبلغ 75 مليون جنيه إسترليني للموافقة على انتقال نجم إيفرتون الإنجليزي السابق إلى ملعب جوزيبي مياتزا.

ديمبيلي، اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، جذب اهتمام الأندية الأوروبية الكبرى من خلال مستواه التهديفي المبهر مع سيلتيك الإسكتلندي، وهو ما دفع ليون لاستقدامه إلى الدوري الفرنسي، واستطاع مواصلة مستوياته التهديفية الرائعة بتسجيل 20 هدفاً في الموسم الماضي في كل المسابقات.

ونجح اليونايتد في التعاقد مع هاري ماجواير المدافع الدولي الإنجليزي في صفقة قياسية، ولا يزال يسعى نحو تعزيز صفوفه بلاعبين أكفاء من أجل العودة إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة