هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – قدّم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ونجم ليفربول الإنجليزي الحالي نصيحة ثمينة لهاري ماجواير المنتقل حديثًا لفريق مانشستر يونايتد، خاصةً بعدما أصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مساء أمس الاثنين عن تعاقده بشكلٍ رسمي مع هاري ماجواير بمبلغ 80 مليون استرليني (89 مليون يورو)، قادمًا من ليستر سيتي، ليكون بذلك أغلى مدافع في العالم.

فيرجيل فان دايك قبل ماجواير، كان المدافع الأغلى في العالم بمبلغ 75 مليون استرليني، ويعرف جيدًا حجم الضغوط التي يتعرض لها اللاعب بسبب هذا اللقب.

وتحدث فيرجيل فان دايك حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “ماجواير سيتعرض للضغط بكل تأكيد بسبب سعر انتقاله -أغلى مدافع في العالم-، ولكن هذا الأمر عادي كونك ستلعب في فريق كبير بحجم مانشستر يونايتد، لذلك ستتعرض للضغط باستمرار”.

وأضاف “ليس من السهل عليك إيقاف كل تلك الضغوط، حيث أن هناك الكثير من الأشياء الأكثر أهمية من كرة القدم، عليك -ماجواير- أن تستمتع بما تقوم به، لأن الضغط لن ينتهي”.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد سيفعل كل شيء من أجل التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن نجم فريق توتنهام هوتسبير، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

ومن المقرر انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم الخميس المقبل، قبل انطلاق فعاليات البريميرليج يوم الجمعة.

وارتبط اسم النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بالرحيل عن صفوف توتنهام هوتسبير هذا الصيف، وسط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بضمه.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد الإسباني كان أبرز المرشحين للظفر بخدمات إريكسن، خاصةً بعد صعوبة تعاقد المرينجي مع هدفه الأول الفرنسي بول بوجبا.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد هدفها الأساسي الآن هو التعاقد مع كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده مع ناديه توتنهام هوتسبير الصيف المقبل، وفي ظل عدم رغبة اللاعب في تجديد عقده، فإدارة السبيرز ستبيعه الآن حتى تستفيد منه ماديًا.

تحركات السبيرز في سوق الانتقالات الحالي تمهد لرحيل كريستيان إريكسن، بعد اقتراب النادي من التعاقد مع الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستقدم عرضًا رسميًا للسبيرز خلال الساعات القليلة القادمة، أملاً في حسم الصفقة قبل انتهاء الميركاتو.

ولكن في حالة رفض إدارة السبيرز العرض، سيذهب اليونايتد للخطة “ب”، وهي التعاقد مع برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي.

الأكثر مشاهدة

هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رقم القميص الذي سوف يرتديه نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، هاري ماجواير.

وأعلن النادي المانشستراوي قبل ساعات قليلة عن تعاقده مع المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير قادماً من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال دائم بعقد طويل الأمد.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد موافقة أحمر مانشستر على دفع مبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

صحيفة مترو البريطانية الشهيرة ذكرت أن لاعب الثعالب السابق سوف يحصل على القميص رقم 5 مع الشياطين الحمر، وهو الرقم الذي ارتداه في السابق النجم الإنجليزي المخضرم ريو فيرديناند لمدة 11 موسماً.

وارتدى لاعبون عظام في مانشستر يونايتد القميص رقم 5 مثل لوران بلان وروني جونسين، وآخر من ارتداه في صفوف الشياطين الحمر كان ماركوس روخو خلال موسم 2017-18.

ووصف السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق ملعب أولد ترافورد، ماجواير بأنه واحد من أفضل قلوب الدفاع في العالم في الوقت الراهن، وهو ما دفعه لضرب الرقم القياسي لأغلى مدافع في العالم سابقاً، فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة