هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رقم القميص الذي سوف يرتديه نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، هاري ماجواير.

وأعلن النادي المانشستراوي قبل ساعات قليلة عن تعاقده مع المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير قادماً من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال دائم بعقد طويل الأمد.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد موافقة أحمر مانشستر على دفع مبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

صحيفة مترو البريطانية الشهيرة ذكرت أن لاعب الثعالب السابق سوف يحصل على القميص رقم 5 مع الشياطين الحمر، وهو الرقم الذي ارتداه في السابق النجم الإنجليزي المخضرم ريو فيرديناند لمدة 11 موسماً.

وارتدى لاعبون عظام في مانشستر يونايتد القميص رقم 5 مثل لوران بلان وروني جونسين، وآخر من ارتداه في صفوف الشياطين الحمر كان ماركوس روخو خلال موسم 2017-18.

ووصف السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق ملعب أولد ترافورد، ماجواير بأنه واحد من أفضل قلوب الدفاع في العالم في الوقت الراهن، وهو ما دفعه لضرب الرقم القياسي لأغلى مدافع في العالم سابقاً، فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

واين روني مهاجم مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – اقترب واين روني مهاجم مانشستر يونايتد السابق من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية مساء اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة “ديلي تلجراف” البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً أصبح قريباً جداً من الانضمام إلى نادي ديربي كاونتي ، الذي يلعب حالياً في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

واحترف واين روني خلال الشهور الماضية مع دي سي يونايتد الأمريكي بعد مسيرة حافلة مع مانشستر يونايتد ، فيما أشارت الصحيفة بأنه قد يصبح لاعباً ومدرباً في ديربي كاونتي.

وتعاقد ديربي كاونتي في الآونة الأخيرة مع الهولندي فيليب كوكو الذي سيتولى منصب المدير الفني خلفاً للمدرب الإنجليزي فرانك لامبارد الذي رحل من أجل تدريب فريقه السابق تشيلسي.

وقضى اللاعب المُلقب “جولدين بوي” 13 عاماً مع مانشستر يونايتد وتوج بخمسة ألقاب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، في حين تمكن من التتويج مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

وبالإضافة إلى ذلك ، يعتبر المهاجم واين روني هو الهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد ، وذلك من خلال تسجيله 253 هدفاً في 559 مباراة خاضها مع مختلف المسابقات الرسمية.

الأكثر مشاهدة

اليونايتد وأرسنال يكسران الرقم القياسي .. أين من هاجموا كلوب؟!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم عن التعاقد مع هاري ماجواير المدافع الدولي الإنجليزي من ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة قياسية، 80 مليون جنيه إسترليني.

اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً أصبح أغلى مدافع في التاريخ، محطماً رقم فيرجيل فان دايك المدافع الدولي الهولندي السابق لساوثامبتون الإنجليزي، والذي انتقل إلى صفوف ليفربول الإنجليزي في السوق الشتوية قبل الماضية مقابل 75 مليون باوند.

حتى أرسنال الإنجليزي، الذي كان من المفهوم أن ميزانية تعاقداته الصيفية في المجمل هي 45 مليون باوند فقط، أنفق 80 مليون يورو من أجل ضم لاعب واحد، هو جناح ليل الفرنسي السابق ونجم منتخب ساحل العاج، نيكولاس بيبي.

مانشستر يونايتد عندما صرف 100 مليون لجلب بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي، هاجمه الكثيرون، وخرج مسؤولو بعض الأندية ليؤكدوا عدم استعدادهم لدفع 100 مليون في لاعب واحد، وأنه لا يمكن حدوث ذلك، ولا ينبغي أن تصبح كرة القدم هكذا، ولكنهم رضخوا للأمر الواقع وهو أنه من أجل أن تنافس وأن تكون على خريطة أندية النخبة في كرة القدم، لابد أن تصرف.

يورجن كلوب الذي هاجم الشياطين الحمر على صفقة بوجبا الباهظة، أنفق 75 مليون باوند للتوقيع مع فان دايك، اللاعب الذي كان فريقه في أمس الحاجة إليه، وبالفعل نقل الريدز إلى مستوى تنافسي أعلى، ومكنه من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي حتى الرمق الأخير والتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وبعد أن تم انتقاد كلوب بعد هذه الصفقة، ها هو مانشستر يونايتد يحطم الرقم القياسي لأغلى مدافع في العالم، بعدما كان غير مقتنع بهذا الأمر في عهد جوزيه مورينيو، الذي كتبت عنه شخصياً أنه مظلوم، وأنه لا يمكنه القيام بشيء كبير مع أحمر مانشستر بهذه التشكيلة، وبالفعل رضخ إد ودوارد ومسؤولو اليونايتد للحقيقة المرة .. كي تنافس، لابد أن تصرف !.

أرسنال هو الآخر كسر الرقم القياسي لأغلى صفقة في تاريخه من أجل نيكولاس بيبي، في محاولة لتعزيز الصفوف الهجومية، ربما لمواجهة ضعف الدفاع بالغزارة التهديفية والوصول إلى المرمى كثيراً.

صحيح أنه لا يجب الإنفاق من أجل الإنفاق، ولكن عندما تنافس فرق لديها تشكيلة قوية، لابد وأن تملك تشكيلة تنافسية تستطيع مجاراة هذه الفرق لتكون معهم على نفس المستوى، ربما أقل قليلاً ولكن ليس بعيداً كل البعد !.

الأكثر مشاهدة