هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية عن رقم القميص الذي سوف يرتديه نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، هاري ماجواير.

وأعلن النادي المانشستراوي قبل ساعات قليلة عن تعاقده مع المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماجواير قادماً من صفوف ليستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال دائم بعقد طويل الأمد.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم بعد موافقة أحمر مانشستر على دفع مبلغ قيمته 80 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

صحيفة مترو البريطانية الشهيرة ذكرت أن لاعب الثعالب السابق سوف يحصل على القميص رقم 5 مع الشياطين الحمر، وهو الرقم الذي ارتداه في السابق النجم الإنجليزي المخضرم ريو فيرديناند لمدة 11 موسماً.

وارتدى لاعبون عظام في مانشستر يونايتد القميص رقم 5 مثل لوران بلان وروني جونسين، وآخر من ارتداه في صفوف الشياطين الحمر كان ماركوس روخو خلال موسم 2017-18.

ووصف السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق ملعب أولد ترافورد، ماجواير بأنه واحد من أفضل قلوب الدفاع في العالم في الوقت الراهن، وهو ما دفعه لضرب الرقم القياسي لأغلى مدافع في العالم سابقاً، فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة