هاري ماجواير

موقع سبورت 360 – توصل نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم إلى اتفاق يتضمن التعاقد مع هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن فريق الشياطين الحمر من اتمام هذه الصفقة مقابل 85 مليون جنيه إسترليني حسبما ذكرت صحيفة “تلجراف” البريطانية ، والتي نشرت هذه التفاصيل عن قيمة الصفقة.

وقرر نادي ليستر سيتي استبعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من التشكيلة التي ستواجه أتالانتا الإيطالي مساء اليوم الجمعة ، حتى يتنسى له الخضوع إلى الفحص الطبي.

وستكون هذه الصفقة قياسية من حيث القيمة المالية ، حيث ستتفوق قيمة ماجواير على فيرجيل فان ديك الذي انضم إلى ليفربول مقابل 75 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018.

ويواصل فريق الشياطين الحمر مطاردة برونو فرنانديز نجم سبورتينج لشبونة ، لكن النادي البرتغالي يطالب بمبلغ قدره 63 مليون جنيه إسترليني للموافقة على بيع لاعب خط الوسط.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في وقت سابق من هذا اليوم عن استبعاد المهاجم روميلو لوكاكو من المباراة الودية ضد ميلان الإيطالي ، مما يدل على اقترب رحيله بنسبة كبيرة.

الأكثر مشاهدة

روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن استبعاد الثنائي روميلو لوكاكو وماتيو دارميان من التشكيلة المخصصة لمواجهة ميلان الإيطالي في مباراة ودية.

وستقام المباراة بين مانشستر يونايتد وميلان في بطولة كأس الأبطال الدولية في مدينة كارديف وذلك مساء يوم غدٍ السبت ، والتي ستبدأ في تمام الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتؤكد الصحافة البريطانية أن السبب المتكرر وراء استبعاد لوكاكو من تشكيلة فريق الشياطين الحمر هو الاقتراب من عملية بيعه ، على الرغم من الإصرار النادي على معاناته من إصابة عضلية.

وارتبط المهاجم الدولي البلجيكي بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الساعات الماضية في صفقة تبادل مع باولو ديبالا ، بعد أن كان قريباً من الانضمام إلى إنتر ميلان بناء على طلب أنطونيو كونتي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ميلان كما يلي:-

حراسىة المرمى: ديفيد دي خيا، سيرجيو روميرو، لي جرانت.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيل جونز، فيكتور ليندلوف، ماركوس روخو، لوك شو، كريس سمولينج، أكسل توانزيبي ، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: آشلي يونج، فريد، أنخيل جوميز، دانيال جيمس، لينجارد، ماتا ، ماتيتش، مكتوميناي، أندرياس بيريرا، بوجبا، ماسون جرينوود.

خط الهجوم: تاهيت شونج، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

الأكثر مشاهدة

مويس كين

موقع سبورت 360- يستعد المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين لبداية مغامرته في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص نادي إيفرتون بعد أن قضى موسماً مثيراً للإعجاب رفقة يوفنتوس في العام الماضي.

وكان نادي آرسنال قد اهتم بالتوقيع مع اللاعب صاحب الـ19 رييعاً قبل أن يتفق اللاعب على تفاصيل التعاقد مع إيفرتون بالفعل ويخضع للفحص الطبي.

وحسب موقع 90 دقيقة فإن نادي مانشستر يونايتد كان من المُحتمل أن يكون الوجهة الجديدة للاعب البيانكونيري.

حيث أكد المصدر بأن وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا قام بعرضه على نادي الشياطين الحمر لكن يونايتد رفض هذا الاقتراح وبالتالي لم يجلس للتفاوض معه.

وأصبح انتقال كين لإيفرتون وشيكاً إلا أن رايولا كان يعتقد بأن بإمكانه جعل كين يلعب لفريق المدرب جونار أولي سولشاير وخاصة بعد الأداء القوي الذي أظهره اللاعب ولذي قاده للانضمام للمنتخب الإيطالي الأول.

الأكثر مشاهدة