موقع سبورت 360- تأذى مدافع فريق مانشستر يونايتد إيريك بايلي أثناء مباراة فريقه الودية أمام توتنهام هوتسبير عصر اليوم.

وخرج المدافع الإيفواري من ملعب المباراة على نقالة بعد إصابة تعرض لها في الركبة رغم أن الطاقم الطبي للنادي الإنجليزي حاول إسعافه ليُكمل المباراة.

وشوهد مدافع الشياطين الحمر الذي خرج من المباراة في شوطها الثاني وهو يغادر ملعب هونجكو في مدينة شنجهاي الصينية على عكازين وتم تثبيت دُعامة على ركبته اليسرى.

وقال المدير الفني للفريق جونار أولي سولشاير لقناة النادي الرسمية عن تلك الواقعة: “تعرضت ركبته لالتواء وعلينا أن نقوم ببعض الفحوصات، ولكن لا يبدو الأمر رائعاً”.

لم تكن هذه الإصابة الأولى لبايلي من انضمامه لنادي ملعب أولد ترافورد، حيث غاب اللاعب الدولي الإيفواري في أكثر من 25 مباراة الموسم الماضي بسبب الإصابة بما فيها الإصابة التي تعرض لها ضد تشيلسي في أواخر شهر أبريل الماضي.

الأكثر مشاهدة

Sergej Milinkovic Savic Allenamento Lazio ad Auronzo di Cadore Auronzo di Cadore 25-07-2019 © Marco Rosi / Fotonotizia

موقع سبورت 360 – أكد رئيس نادي لاتسيو كلاوديو لوتيتو أن النادي لن يقف في طريق ميلينكوفيتش سافيتش في حالة أراد الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت التقارير الصحفية أن النادي الإنجليزي وجد اتفاقاً مع النادي العاصمي الإيطالي لدفع 90 مليون يورو للحصول عى خدمات النجم الصربي.

قال رئيس البيانكوشيلستي لصحيفة ليديجيو: “لقد صنعت عائلة هنا وإذا كان هناك لدى أي لاعب عدم شعور بالرضا فيما يتعلق بمسيرته فأنا مستعد لإرضاء أي أحد”.

استطرد: “الهدف هو أن تكون واحد من هذه الأندية التي تمثل نقطة مرجعية في أوروبا وهناك 12 نادياً منهم الآن ولذلك من الطبيعي لأي لاعب كبير أن يكون لديه حلم باللعب في نادٍ كبير ونحن لم نصل لهذا المستوى بعد”.

واصل رئيس النسور العاصمية: “ولكن على من يريد الانتقال أن يأتي لي مثل الابن ومن ثم سأجد أنه من غير العادل أن أُضيع عليه هذه الفرصة، فنحن علينا إرضاء لاعبينا لأجل خلق جو متناغم داخل بيئة النادي”.

وتعتبر هذه التصريحات إشارة إلى اقتراب خروج سافيتش إلى عملاق الدوري الإنجليزي، وخاصة وأن مانشستر يونايتد لديه رغبة أكيدة في الفوز بخدماته في ظل رحيل بول بوجبا المحتمل.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يواصل تألقه في الجولة التحضيرية بالفوز ضد توتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تألقه في الجولة التحضيرية للموسم الجديد، بالفوز على نادي توتنهام هوتسبير، بعد الفوز في الكثير من المباريات الودية خلال الفترة الماضية.

وفاز نادي مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس، ضد نادي توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، على ملعب هونجكو بمدينة شينغهاي “الصين”.

وبدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتسجيل ضد نادي توتنهام هوتسبير، عن طريق اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول.

وبعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الثاني، سجل النجم البرازيلي لوكاس مورا هدف التعادل لصالح نادي توتنهام هوتسبير، قبل أن يحرز الشاب أنخيل جوميز هدف التقدم والفوز لنادي مانشستر يونايتد.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لملاقاة نادي أي سي ميلان الإيطالي في المباراة القادمة من البطولة الودية، بينما سيواجه نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي فريق إنتر ميلان الإيطالي.

الأكثر مشاهدة