Getty

موقع سبورت 360 – بالرغم من حالة الاحباط التي يعيشها جمهور مانشستر يونايتد في الوقت الحالي إلا أن الجولة التحضيرية حتى الآن بالنسبة للشياططين الحمر أثمرت عن نتائج مبشرة.

مانشستر يونايتد خرج خالي الوفاض في الموسم الماضي، وأنهى الدوري في المركز السادس وفشل في التأهل لدوري الأبطال، ليكتمل موسم النسيان خسر الفريق في آخر ظهور له أمام الهابط كارديف سيتي في مباراة أقل ما توصف به هو أنها كانت كارثية.

ومع ذلك ظهرت بوادر لتحسن مردود الفريق، أو ما قد يسميه البعض بمؤشرات لتغير في تكتيك اللعب المتبع الخاص بسولشاير، وأبرز هذه التغيرات كان تطبيق أسلوب الضغط العال والذي يرفع من نسق وحدة اللعب، ولكن عيبه الرئيسي هو إنهيار معدلات اللياقة مع استمرارية تطبيقه مما سيؤدي في النهاية إلى الاصابات.

وقد كشفت صحيفة مانشستر المسائية أن المدرب النرويجي فرض نظاماً تدريبياً قاسياً في الجولة التحضيرية الخاصة بمانشستر يونايتد هذا الموسم بعدما جعل اللاعبين يخوضون حصص تدريبية إضافية عما كان يفعله المدرب السابق مورينيو.

لاعبو مانشستر يونايتد قضوا الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية لبناء الكتل العضلية وكذلك ركز سولشاير الكثير من تدريباته على العضلة الخلفية والضامة المعرضتان دائماً للإصابات.

خاض الشياطين الحمر ثلاث مباريات تحضيرية حتى الآن وانتصر فيهم جميعاً دون استقبال أي أهداف، ولكن الحكم الحقيقي على  مدى تطور الفريق سيكون يوم 11 أغسطس المقبل عندما يستقبل مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يتفق مع ليستر سيتي على مبلغ قياسي لضم ماجواير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – فجر الصحفي الإنجليزي دين جونز والذي يعمل في صحيقة بليتشر ريبورت خبراً يفيد بأن مانشستر يونايتد قد وافق على تلبية طلبات ليستر المادية الضخمة من أجل ماجواير.ى

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تنافسا على الصفقة وفي النهاية رضخ الشياطين الحمر إلى ضرورة دفع مبلغاً قدره 80 مليون جنيه إسترليني حتى يوافق الثعالب التخلي عنه.

وكان مانشستر يونايتد قد قدم عرضاً رسمياً لضمه قدره 70 مليون جنيه إسترليني وتم رفضه على الفور من قبل ليستر سيتي الذي أصر على تحطيم رقم فان دايك.

ليفربول كان قد استقطب فيرجيل فان دايك مقابل 75 مليون جنيه إسترليني من صفوف ساوثامبتون ورحيل ماجواير إلى مانشستر يونايتد مقابل80 مليون تعني أنه سيصبح المدافع الأغلى في التاريخ.

تغريدة دين جونز:

هاري ماجواير الذي انضم إلى صفوف ليستر سيتي منذ موسمين أصبح من أبرز المدافعين الإنجليز وشارك رفقة الأسود الثلاثة في بطولة كأس العالم وكان له دور بارز.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، على بعد خطوات قليلة من الاستمرار مع ناديه مانشستر يونايتد، بعد الاتفاق على تجديد عقده، ومنحه عرضاً جديداً مدته خمس سنوات.

وذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن السبب الأول وراء استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد، يُعزى إلى رغبته في رد الجميل للمدرب أولي جنار سولشاير، الذي وقف معه ورفض إبعاده عن التشكيلة الأساسية بعد أخطائه في نهاية الموسم الماضي.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “مصدر مقرب من دي خيا يقول إن الحارس تأثر كثيراً من تلك الفترة السيئة، ووقوف المدرب سولشاير معه أمر يقدّره بشكل كبير.. الإسباني سعيد أيضاً بالعمل مع مدرب الحراس إيميليانو ألفاريز”.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن السبب الثاني هو تحسن الراتب الأسبوعي الذي سيتقاضاه دي خيا، حيث سيحصل الآن على 375 ألف جنيه استرليني، وهو أجر لطالما طالب به الحارس الإسباني منذ موسمين.

وارتبط اسم دي خيا بالانتقال لباريس سان جيرمان، الذي يبحث عن حارس مرمى شاب بعد رحيل بوفون، من أجل الاعتماد عليه في السنوات المقبلة، سيما وأن عقد الإسباني مع الشياطين الحمر ينتهي بنهاية الموسم الجديد.

الأكثر مشاهدة