getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية عن توصل إدارة مانشستر يونايتد لاتفاق نهائي بشأن تجديد عقد حارسها المميز الإسباني دافيد دي خيا حتى صيف عام 2025.

عقد دافيد دي خيا صاحب الـ 28 عامًا الحالي ينتهي في الصيف المقبل، وبإمكان الحارس الإسباني الرحيل عن مانشستر يونايتد بشكل مجاني، وسط اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

ولكن أشارت الصحيفة وفقًا لمصادر مقربة من الحارس الإسباني بأنه يعتقد ويؤمن بعودة مانشستر يونايتد من جديد لسابق عهده، ويرغب في الاستمرار مع الشياطين الحمر.

ويكن الحارس الإسباني دي خيا كل الاحترام والتقدير للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، وجهازه الفني، بعد الدعم الكبير الذي ناله عقب انتهاء الموسم الماضي، بالرغم من تقديمه مستويات سيئة للغاية، إلا أنه وجد الدعم من سولشاير حتى وقتنا هذا.

وأكملت الصحيفة أن عقد دافيد دي خيا الجديد مع مانشستر يونايتد سيكون لمدة 6 سنوات حتى صيف عام 2025 بمبلغ يفوق الـ 110 مليون استرليني، وبراتب أسبوعي يصل إلى 375 ألف استرليني.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية بأن إدارة مانشستر يونايتد قد علقت مستقبل الحارس المميز دين هيندرسون صاحب الـ 22 عامًا، حتى الانتهاء من حسم تجديد عقد دي خيا، حيث من المقرر أن يعود لصفوف شيفلد يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة، بعد تألقه مع الفريق، ومساعدته في التأهل للدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة