سولشاير يعترف بطلبه النصيحة من قائده السابق روي كين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اعترف المدرب النرويجي أوليه جنار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه تقابل مع الأيرلندي روى كين قائد الشياطين الحمر السابق من أجل الحديث حول ما يحدث داخل الفريق.

ونشرت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية تصريحات على لسان المدرب النرويجي سولشاير الذي قال أنه دائماً يستمع لنصائح ورأى قائده السابق روى كين.

وانفصل روى كين عن مانشستر يونايتد في عام 2005 بعد دخوله في مشاكل ومشادة كبيرة مع مدربه وقتها الأسطورة الأسكتلندية السير أليكس فيرجسون، الأمر الذي أدخله في أزمة مع بعض جماهير الشياطين الحمر.

وصرح سولشاير قائلاً:” أنا أتحدث دائماً مع روى كين، لقد كنت في منزله وتناولت معه الشاى وتحدثنا عن بعض الأمور”.

وأكمل المدرب النرويجي حديثه قائلاً:” أنا دائماً أحب التحدث لروى كين، استمع لنصائحه وآراءه”.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – نقل موقع كالتشيو ميركاتو الشهير عن تقارير صحفية إسبانية أن بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

وارتبط الدولي الفرنسي بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية كبرى على مدار الأسابيع القليلة الأخيرة، على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومن بينها يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المفهوم أن بطل العالم 2018 هو خيار زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للريال لتدعيم وسط الميدان، حيث يبحث الميرينجي عن التخلص من بعض اللاعبين في وسط الملعب، لتوفير الأموال لجلب اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.

وما أجج شائعات رحيل بوجبا هو تصريح اللاعب نفسه بأنه يبحث عن تحدٍ جديد، كما أعرب عن رغبته في الدفاع عن ألوان اللوس بلانكوس تحت قيادة أسطورة الكرة الفرنسية، زيزو.

إلا أن أحمر مانشستر يرفض بشكل قاطع التفاوض بشأن بوجبا، ويضع 150 مليون يورو كقيمة لصفقة التعاقد مع اللاعب، وهو ما يعتبر حجر عثرة في طريق نادي العاصمة الإسبانية والبيانكونيري.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – تعتقد صحيفة “آس” الإسبانية بأن المدافع الإنجليزي هاري ماجواير سيكون ذو فائدة كبيرة بالنسبة لقطبي مدينة مانشستر ، في ظل الصراع القوي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتوقيع مع لاعب ليستر سيتي.

ويبدو أن مانشستر يونايتد بات المتفوق في صراعه مع مانشستر سيتي لضم ماجواير ، ومن الممكن أن تكلف الصفقة خزائنه مبلغ 80-90 مليون يورو ليكون أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم على حساب الهولنديين فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول وماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

وطرحت الصحيفة الإسبانية 4 أسباب تجعل ماجواير صفقة مرحبة ، سواء لليونايتد أو السيتي ، ألا وهي :

  1. يمتلك هاري ماجواير طولاً فارعاً ويبلغ متر واحد و95 سنتمتراً ، وهذا يميزه بالكرات الهوائية في الجانبين الدفاعي والهجومي ، بجانب ذلك يمتاز في غلق المساحات الدفاعية بشكلٍ جيد.
  2. يبلغ ماجواير سن 26 عاماً ، وهذا هو السن الأفضل من ناحية النضج بالنسبة للاعبي كرة القدم ، حيث يستفيد النادي الذي سيرحل إليه من خبرته الكبيرة في الملاعب ، بجانب قدرته على اللعب على نفس المستوى لـ 4-5 أعوام على الأقل.
  3. وكان تطور هاري ملحوظاً على الصعيد الشخصي والكروي في السنوات الأخيرة ، ومن أبرز الأسباب أنه لاعب دولي مع منتخب إنجلترا ، وتألق رفقة “الأسود الثلاثة” في نهائيات كأس العالم 2018 ، وهذا منحه ثقة المدرب جاريث ساوثجيت.
  4. ويعتبر اليونايتد من أكثر الأندية التي تحتاج للاعب مثل ماجواير ، حيث يفتقد الفريق لاعباً من هذا الطراز منذ رحيل نيمانيا فيديتش وريو فيرديناند ، في حين يحتاج السيتي للاعب جديد بعد رحيل قائده فينسنت كومباني.

الأكثر مشاهدة