Getty Images

موقع سبورت 360 – تعتقد صحيفة “آس” الإسبانية بأن المدافع الإنجليزي هاري ماجواير سيكون ذو فائدة كبيرة بالنسبة لقطبي مدينة مانشستر ، في ظل الصراع القوي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للتوقيع مع لاعب ليستر سيتي.

ويبدو أن مانشستر يونايتد بات المتفوق في صراعه مع مانشستر سيتي لضم ماجواير ، ومن الممكن أن تكلف الصفقة خزائنه مبلغ 80-90 مليون يورو ليكون أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم على حساب الهولنديين فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول وماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس.

وطرحت الصحيفة الإسبانية 4 أسباب تجعل ماجواير صفقة مرحبة ، سواء لليونايتد أو السيتي ، ألا وهي :

  1. يمتلك هاري ماجواير طولاً فارعاً ويبلغ متر واحد و95 سنتمتراً ، وهذا يميزه بالكرات الهوائية في الجانبين الدفاعي والهجومي ، بجانب ذلك يمتاز في غلق المساحات الدفاعية بشكلٍ جيد.
  2. يبلغ ماجواير سن 26 عاماً ، وهذا هو السن الأفضل من ناحية النضج بالنسبة للاعبي كرة القدم ، حيث يستفيد النادي الذي سيرحل إليه من خبرته الكبيرة في الملاعب ، بجانب قدرته على اللعب على نفس المستوى لـ 4-5 أعوام على الأقل.
  3. وكان تطور هاري ملحوظاً على الصعيد الشخصي والكروي في السنوات الأخيرة ، ومن أبرز الأسباب أنه لاعب دولي مع منتخب إنجلترا ، وتألق رفقة “الأسود الثلاثة” في نهائيات كأس العالم 2018 ، وهذا منحه ثقة المدرب جاريث ساوثجيت.
  4. ويعتبر اليونايتد من أكثر الأندية التي تحتاج للاعب مثل ماجواير ، حيث يفتقد الفريق لاعباً من هذا الطراز منذ رحيل نيمانيا فيديتش وريو فيرديناند ، في حين يحتاج السيتي للاعب جديد بعد رحيل قائده فينسنت كومباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة