getty images

موقع سبورت 360 – التعاقد مع مدافع قوي ومميز أصبحت مهمة صعبة للغاية في عالم كرة القدم، وبالتالي ارتفعت أسعار المدافعين بشكل جنوني خلال الفترة الماضية.

يكفي القول أن ليفربول تعاقد مع فيرجيل فان دايك بمبلغ يقدّر تقريبًا بـ 83 مليون يورو، ويوفنتوس سيتعاقد اليوم رسميًا مع الشاب الهولندي ماتياس دي ليخت صاحب بـ 75 مليون يورو.

وحاليًا في إنجلترا، أصبح اسم هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي يتصدر عناوين الصحف اليومية، حيث يقترب من الرحيل عن صفوف الثعالب، ولكن ترى أين سيذهب؟

حلقة اليوم من فقرة “بورصة 360” ستتحدث عن هاري ماجواير الذي سيصبح بدون أدنى شك أغلى مدافع في العالم، بالنظر للأرقام التي نسمعها في الوقت الحالي.

صخرة إنجلترا

GettyImages-1147393003

يعتبر هاري ماجواير أحد أبرز المدافعين الإنجليز في الوقت الحالي بفضل أدائه الثابت منذ موسمين، عندما انتقل للثعالب.

المدافع صاحب 26 عامًا بدأ مسيرته الكروية في فريق بارنسلي الإنجليزي، وبعدها انتقل لصفوف شيفلد يونايتد، وفي صيف عام 2014 أنضم المدافع لنادي هال سيتي.

مع هال سيتي ظهر هاري ماجواير بصورة طيبة في موسم 2016/2017، بالرغم من هبوط التايجرز للتشامبيونشيب، وفي صيف عام 2017، أنضم اللاعب لليستر سيتي بمبلغ 13.7 مليون يورو.

مع ليستر سيتي تطور مستوى هاري ماجواير، وأصبح بعدها من الركائز الأساسية في تشكيلة منتخب إنجلترا، بل أصبح قائد دفاع الأسود الثلاثة.

بورصة هاري ماجواير

ارتفعت القيمة التسويقية للمدافع الإنجليزي هاري ماجواير بصورة ملفتة للأنظار في ظرف موسم ونصف فقط، حيث بلغت قيمة اللاعب حسب موقع “ترانسفير ماركت” المشهور في شهر يناير من عام 2018 حوالي 15 مليون يورو.

ومنذ تلك اللحظة، أصبحت القيمة التسويقية لماجواير في ارتفاع متزايد، حتى وصلت لـ 50 مليون يورو في شهر يونيو الماضي.

أغلى مدافع في العالم

GettyImages-839564750

منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، وأصبح اللاعب هاري ماجواير حديث الصحف اليومية، وسط اهتمام مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بضمه.

ولكن في الأيام القليلة الماضية، أصبح مانشستر يونايتد هو الأقرب للظفر بخدمات المدافع الإنجليزي ماجواير، ومن المتوقع أن يصل سعر اللاعب لحوالي 89 مليون يورو، وبذلك سيكون أغلى مدافع في العالم، ليتخطى فيرجيل فان دايك، والشاب ماتياس دي ليخت.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة