getty images

موقع سبورت 360 – أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن حتى هذه اللحظة أخطط للإبقاء على التشيلي أليكسيس سانشيز بصفوف الشياطين الحمر.

ويمر أليكسيس سانشيز صاحب 30 عامًا بأسوأ فتراته الكروية على الإطلاق منذ انضمامه لفريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الشتوية عام 2018 في صفقة تبادلية مع آرسنال الإنجليزي.

النجم التشيلي طوال هذه الفترة سجل فقط خمسة أهداف في 45 مباراة، حيث أحرز هدفًا وحيدًا في الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.

وارتبط اسم أليكسيس سانشيز بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، ولكن راتبه الكبير -500 ألف استرليني في الأسبوع- جعل مسألة رحيله تبدو صعبة.

وتحدث أولي جونار سولشاير حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “هل أخطط للاحتفاظ بأليكسيس سانشيز هذا الموسم؟ في الوقت الحالي، نعم أنا أخطط لذلك”.

وأضاف “سأساعد الجميع من أجل العودة لمستواهم، ولكن لا يمكنك إطعامهم المساعدة، يجب عليهم القدوم والحصول على فرصتهم بنفسهم”.

وتابع “أليكسيس سانشيز لاعب عالي الجودة، وأظهر ذلك في كوبا أمريكا، ثم تعرض بعدها للإصابة، ولا أعتقد بأن حالته سيئة، لذا آمل أن يكون متاحًا في المباريات التحضيرية المقبلة، لذلك فهو سوف يحصل على بعض الفرص قبل بداية هذا الموسم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة