Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد عقد محادثات مع لاعبه البرازيلي فريد للحديث عن مستقبله.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من قلة دقائق اللعب مع الشياطين الحمر في الموسم الماضي، بعد إتمام انتقاله من شاختار دونيتسك الأوكراني مقابل 52 مليون جنيه إسترليني، وهو ما فتح الباب أمام الشائعات حول رحيله عن أولد ترافورد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إلا أن صحيفة ذا صن البريطانية الشهيرة ذكرت أن المدرب النرويجي تحدث مع اللاعب وأكد له أنه ضمن خططه في الموسم الجديد، بل ويريد مساعدته على التكيف مع الأجواء في إنجلترا.

ومن المفهوم أن اليونايتد رفض أكثر من عرض لخروج فريد على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وصرح مصدر داخل النادي المانشستراوي وفقاً لصحيفة ذا صن قائلاً “أجرى أولي بعض المحادثات الهاتفية مع فريد على مدار الأسابيع القليلة الأخيرة. هو يريد أن يرد للمدرب ثقته به. كان هناك بعض الاهتمام، ولكن الجميع يؤمن بشكل كامل أنه سيكون جيداً”.

الأكثر مشاهدة

خاص .. سبورتينج لشبونة يؤكد مفاوضات مانشستر يونايتد لضم فيرنانديز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – يدرس نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، عرضاً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع لاعب خط الوسط الفريق “برونو فيرنانديز”، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع “سبورت 360 عربية”، من أحد المسؤولين داخل نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يتفاوض بالفعل من أجل التعاقد مع برونو فرنانديدز الذي يبلغ من العمر 24 عاماً هذا الصيف.

وأشار المسؤول في حديثه لسبورت 360، إلى أن نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي يدرس بالفعل العرض المقدم من الشياطين الحمر لشراء نجم خط الوسط برونو فيرنانديز، مؤكداً على أن النادي سوف يرى الخيار الأفضل بالنسبة له وللاعب.

وتألق روبرتو فيرنانديز مع سبورتينج لشبونة ومنتخب البرتغال وتوج مع بلاده الشهر الماضي بلقب دوري أمم أوروبا ، وهو ما دفع العديد من الأندية الكبرى في أوروبا وعلى رأسهم مانشستر يونايتد الإنجليزي للاهتمام بضمه.

ويملك فيرنانديز شرطًا جزائيًا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم التي تطمح إدارة النادي البرتغالي في بيعه لاعبه الذي لعب الموسم المنصرم 29 هدفًا وصنع 17 آخرين في كل البطولات مع سبورتنج لشبونة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لخطف نجم الخط الوسط الشاب نيكولو زانيولو لاعب نادي روما الإيطالي من يوفنتوس وتوتنهام هوتسبير، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن انضمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى النادي اللندني توتنهام هوتسبير ونادي يوفنتوس الإيطالي، في سباق التعاقد مع نيكولو زانيولو صاحب الـ20 عاماً من نادي روما هذا الصيف.

وأشارت إلى أن يوفنتوس وتوتنهام يقودان سباق التعاقد مع نيكولو زانيولو من نادي روما منذ اليوم الأول للميركاتو الصيفي الحالي، ولكن إدارة نادي مانشستر يونايتد تخطط لخف اللاعب من أجل تدعيم مركز خط الوسط في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأصبح لاعب الوسط الإيطالي نيكولو زانيولو حديث الساعة في الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد تألقه في موسمه الأول مع فريقه روما.

وانضم نيكولو زانيولو لصفوف روما قادماً من إنتر ميلان في الصيف الماضي ضمن صفقة البلجيكي رادا ناينجولان ، لكنه فاجأ الجميع بتألقه في العاصمة الإيطالية ، ليصبح هدفاً لكبار القارة العجوز.

الأكثر مشاهدة