Getty Images

موقع سبورت 360 – يركز مانشستر يونايتد أنظاره في الوقت الحالي لتعزيز مركز خط الوسط ، بعد حسم التوقيع مع المدافع الإنجليزي هاري ماجواير من نظيره ليستر سيتي .

وأفادت صحيفة “أبولا” البرتغالية أن الهدف القادم لمانشستر يونايتد هو لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة ، ويستعد النادي لتقديم عرض رسمي هذا الأسبوع.

وتألق روبرتو فيرنانديز مع سبورتينج لشبونة ومنتخب البرتغال وتوج مع بلاده الشهر الماضي بلقب دوري أمم أوروبا ، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 90 مليون جنيه إسترليني.

وسيكون العرض الأول للشياطين الحمر بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني ، والتعاقد مع اللاعب البرتغالي ليس له علاقة بمستقبل الفرنسي بول بوجبا كما ذكر التقرير.

وأضافت “أبولا” أن تركيز اليونايتد لضم فيرنانديز زاد بعد نجاحه في تخفيض المطالب المالية التي أرادها ليستر سيتي من أجل ماجواير الذي سيقل عن المطلوب 85 مليون جنيه.

وهنالك ارتباط كبير برحيل بوجبا عن اليونايتد في ظل اهتمام ريال مدريد ويوفنتوس بالتوقيع معه ، لكن اليونايتد يصر على الحفاظ عليه.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يتوسم النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، خيراً في الحارس دافيد دي خيا، وذلك من أجل تجديد عقده مع الشياطين الحمر والبقاء لأطول فترة ممكنة داخل مسرح الأحلام.

وأصبح مانشستر يونايتد قريباً من التوصل لاتفاق نهائي لتجديد عقد دي خيا، حيث سيحصل هذا الأخير على أغلى راتب في العالم للاعب في مركز حراسة المرمى.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليدز يونايتد الودية: “سيلعب دي خيا غداً. نرجو أن نتوصل معه إلى اتفاق وإن حدث ذلك فسيكون إعلان (التجديد) عائداً للنادي واللاعب”.

وعن شائعات رحيل روميلو لوكاكو ولاعبين آخرين:”عندما يحين اليوم الذي يبدأ فيه الدوري، سيقدم كل اللاعبين أقصى ما لديهم لمانشستر يونايتد، عندما يبدأ الدوري سنطوي كل الصفحات ونتحد جميعاً”.

وستكون مباراة ليدز، هي الثانية ضمن 6 مباريات تحضيرية يخوضها مانشستر يونايتد استعداداً للموسم الجديد، فبعد هذا اللقاء، سيطير الفريق إلى سنغافورة يوم الخميس لخوض مباراة ضد إنتر ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية يوم السبت القادم.

الأكثر مشاهدة

ليندلوف يرد على اهتمام برشلونة : أنا سعيد مع اليونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – صرح السويدي فيكتور ليندلوف مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأنه سعيد للغاية بتواجده مع الشياطين الحمر، مشيرًا إلى أنه يتطلع لبدء الموسم الجديد مع اليونايتد.

وارتبط اسم فيكتور ليندلوف ابن 24 عامًا بالانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني، بعد أن أشارت صحف إسبانيا وإنجلترا عن رغبة البلاوجرانا في الظفر بخدماته.

ولكن يبدو أن المدافع السويدي لا يرغب في ترك مانشستر يونايتد، وأكد على رغبته في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي.

وتحدث ليندلوف حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “أنا سعيد للغاية كوني لاعبًا في مانشستر يونايتد، وأتطلع حقًا لبداية هذا الموسم مع الفريق، ومتحمس للغاية”.

وأضاف “هذا هو جوابي، أنا سعيد للغاية هنا”.

وتابع “الموسم الماضي كان الأفضل لي مع مانشستر يونايتد، أفضل بكثير من الموسم الأول، وأنا سعيد لأن جماهير اليونايتد تعتقد بأنني أفضل مدافع في الفريق بالوقت الحالي”.

وأكمل “أنا فقط أسعى لتقديم الأفضل مع مانشستر يونايتد، ولهذا السبب أعمل وأتدرب بكل قوة من أجل مساعدة الفريق والنادي”.

الأكثر مشاهدة