شرط ليستر سيتي للموافقة على بيع ماجواير لـ مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لديه شرط وحيد من أجل الموافقة على انتقال لاعبه هاري ماجواير إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووضع النادي المانشستراوي الدولي الإنجليزي هدفاً رئيسياً لتدعيم مركز قلب الدفاع خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ولكنه يصطدم بمطالب الثعالب المادية المرتفعة.

صحيفة ذا تليجراف الشهيرة ذكرت أن ليستر يطلب الحصول على مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني للتفريط في خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى الشياطين الحمر.

ورغم أن بعض التقارير الصحفية قد ادعت في وقت سابق من هذا الأسبوع موافقة مسؤولي اليونايتد على دفع المبلغ المطلوب إلى ليستر سيتي، إلا أن مصادر من داخل كلا الناديين نفت التوصل إلى اتفاق بشأن ماجواير.

ويريد ليستر سيتي أن يجعل ماجواير أغلى مدافع في العالم، بتخطي القيمة التي دفعها نادي ليفربول الإنجليزي لضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من ساوثامبتون الإنجليزي.

ومن المفهوم أن اللاعب أخبر مسؤولي ليستر برغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، غير أنه لم يقدم طلب انتقال رسمي.

الأكثر مشاهدة

طالب براين روبسون أسطورة مانشستر يونايتد النجم الفرنسي بول بوجبا باحترام النادي وعدم إثارة الجدل بشكل مستمر حول مستقبله حتى لو كان يريد الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد.

وصرح بوجبا في أكثر من مناسبة انه يفكر بخوض تجربة جديدة، كما أكد وكيل أعماله مينيو رايول رغبة موكله بالرحيل، ويعد ريال مدريد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، لكن مانشستر يونايتد يرفض فكرة التخلي عن اللاعب بأقل من 200 مليون يورو.

ويرى براين روبسون نجم الشياطين الحمر خلال فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات أن تصرفات بوجبا ليست احترافية بالدرجة الكافية، مطالباً إياه أن يلتزم بالتدريبات ويحترم عقده مع النادي لحين اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله.

وقال روبسون في تصريحات نشرتها شبكة سكاي سبورت “هناك العديد من الأخبار حول مستقبل بوجبا، إنه مرتبط بنادٍ كبير ويجب عليه أن يعطي الجماهير والفريق والنادي كل شيء”.

وتابع “يجب أن يتحلى بالتواضع وأن يخوض فترة الإعداد للموسم على أفضل نحو ممكن، إنه يقوم بذلك بالفعل وفقاً لما أراه في الحصص التدريبية، سواء كان النادي يريد بيعه أو لا يريد فعليه التأقلم مع ذلك”.

الأكثر مشاهدة

during the Premier League match between West Ham United and Manchester United at London Stadium on May 10, 2018 in London, England.

موقع سبورت 360 – يُسارع مانشستر يونايتد الوقت لإبرام صفقة التوقيع مع هاري ماجواير، قلب دفاع فريق ليستر سيتي، بعد تألقه اللافت للنظر رفقة الثعالب وكذلك مع المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم.

وأشارت صحيفة ميرور الإنجليزية، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد، ربما تشعر ببعض الندم لعدم تعاقدها مع ماجواير في وقتٍ سابق، حينما رشحه ديفيد مويس، المدير الفني الأسبق للفريق.

حيث كان نادي الشياطين الحُمر، على مقربة من التعاقد مع ماجواير مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني في عام 2013، ولكنهم تراجعوا عن إتمام الأمر.

وكان ديفيد مويس حينها مدربًا لفريق ملعب الأولد ترافورد، ووضع جواير، الذي كان حينها لاعبًا في فريق شيفيلد يونايتد كأحد أهدافه المحتملة في السوق، قبل أن ينتقل بعدها لهال سيتي.

ولم يكن مويس وحده فقط من كان معجبًا بالمدافع الشاب، حيث توقع المدير الفني التاريخي لمانشستر يونايتد، السير أليكس فيرجسون أن يكون هاري ماجواير أحد اللاعبين المرموقين في مركزه في المستقبل.

بينما كشفت صحيفة ذا صن الإنجليزية بأن مانشستر يونايتد، وجد اتفاقًا بالفعل على التوقيع مع ماجواير مقابل 80 مليون جنيه إسترليني نهاية الأسبوع.

ومن المتوقع أن يصل ماجواير لمدينة مانشستر يوم الاثنين، للقيام بالفحوصات الطبية قبل الإعلان عن ضمه بصورة رسمية.

الأكثر مشاهدة