Getty

موقع سبورت 360 – سُئل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن مستقبله في مانشستر يونايتد بعد فوز الشياطين الحُمر في أول مبارياتهم في الجولة التحضيرية أمام بيرث جلوري.

روميلو لوكاكو لم يكن ضمن القائمة المشاركة في المباراة، لذلت جلس البلجيكي ليشاهد من المدرجات في منصة خاصة رفقة باقي اللاعبين الغائبين، والسبب اصابة طفيفة لحقت به.

ويعد البلجيكي مرتبط بشدة بالرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال إلى صفوف إنتر ميلان، وقد قدم النادي الإيطالي عرضاً لضمه بالفعل ولكن تم رفضه.

وعندما سُئل لوكاكو عن الأمر بعد المباارة قال: ” في الأسبوع المقبل ستعلمون الكثير من التطورات” .. فهل كان يقصد أن المفاوضات تتقدم بين الطرفين لحسم رحيله عن الشياطين الحمر؟

يُذكر أن إنتر ميلان قدم عرضاً تم رفضه على الفوز لمانشستر يونايتد يتضمن اعارة لمدة موسمين مع إلزامية الشراء وتسديد 75 مليون يورو على ثلاثة أقساط.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – بدا المدرب النرويجي أوري جانر سولشاير راضياً عن أداء فريقه مانشستر يونايتد اليوم والذي استهل مشواره في الجولة التحضيرية أمام بيرث جلوري بانتصار بهدفين نظيفين.

سولشاير أشرك العديد من الشباب في مباراة اليوم بالإضافة إلى الوافدين الجديدين آرون وان بيساكا ودانييل جايمس، واستطاع الفريق أن يستفيد من أداء الخصم الذي اكتفى بالدفاع.

وقال سولشاير عن مهاجم راشفورد الذي أحرز هدفاً في مباراة اليوم: ” تحدثت معه في أكثر من مناسبة عن عدم ضرورة تسجيل الاهداف من هجمة منظمة وأنه يجب أن يكون هناك حدس تهديفي، وهدف اليوم مثال على ذلك”.

وعن رجل المباراة دانييل جايمس قال: ” سيكون أمراً رائعاً مشاهدته في كثير من المباريات المقبلة، إنه يلعب بحدة ويجب أن نعتني به”.

وسيلعب مانشستر يونايتد مباراته المقبلة أمام ليدز يونايتد يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – استهل مانشستر يونايتد مشواره في الجولة التحضيرية بانتصار سهل على مستضيفه الأسترالي فريق بيرث جلوري بهدفين نظيفين.

مانشستر يونايتد لعب بتشكيلتين مختلفتين في الشوط الأول والثاني، وقدم أداء لا بأس به أمام خصم متواضع اكتفى بالدفاع طوال اللقاء ولكنه تمكن من فك الحصار بهدفين.

سجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد بينما سجل الهدف الثاني لاعب الوسط الصاعد جايمس جارنر.

وأشرك أولي جانر سولشاير العديد من لاعبي الأكاديمية أمثال أنخيل جوميس، تاهيث تشونج، جايمس جارنر، أكسيل توانزيبي وغيرهم، كما اشترك الوافدان الجديدان دانييل جايمس وآرون وان بيساكا وقدما مردود طيب.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته الثانية في الجولة التحضيرية أمام ليدز يونايتد وذلك في أستراليا كذلك، قبل المغادرة لمواجهة إنتر ميلان.

الأكثر مشاهدة