Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه على شبكة الإنترنت عن استبعاد اللاعب روميلو لوكاكو من المباراة الودية مع بيرث جلوري.

وارتبط المهاجم البلجيكي بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد أداء مخيب للآمال في الموسم الماضي ، وسط تقارير تؤكد اقترابه من إنتر ميلان الإيطالي.

وتشير صحيفة “ديلي ميرور” إن خروج لوكاكو من تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ليست سوى دليل آخر على بيعه ، رغم الحديث بأن استبعاده جاء كإجراء احتياطي بعد اصابته.

واستقطب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً اهتمام إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي ، لكن النادي الإيطالي لم يقدم حتى الآن عرضاً ملومساً للإقناع مانشستر يونايتد بالتخلي عنه.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي الشياطين الحمر سيطالب بمبلغ يتجاوز 75 مليون جنيه إسترليني التي دفعها قبل عامين إلى إيفرتون ، وهو الشرط الوحيد للتفاوض على إنهاء صفقة لوكاكو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – حظِيَت الشعبية الجارِفة التي يتمتع بها نادي مانشستر يونايتد، بإشادة واسعة من المدافع البرتغالي ديجو دالوت، وذلك خلال تواجده بالجولة الصيفية في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وانضم الشاب البرتغالي إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن من المشاركة في فترة التحضيرات الصيفية لعام 2018؛ بسبب إصابة في الركبة داهمته عندما كان يلعب لصالح فريقه السابق بورتو.

وعلق دالوت على حضور الجماهير للتدريبات بأعداد غفيرة، حيث قال: “الأمر مختلف تماماً، يبدو الأمر وكأن الفريق ذاهب لخوض مباراة، أن تكون في حضرة الجمهور، فإن ذلك جيد للجميع”.

وتابع: “من اللطيف لنا أن نكون قريبين من المشجعين، وهو مفيد للجماهير أيضاً، كي يرونا ونحن نتدرب، ونكون معاً، فهم لا يستطيعون رؤيتنا كل يوم نلعب في إنجلترا وأعتقد أن ذلك كان جيداً بالنسبة لهم”.

واختتم بالقول: “عندما نسافر إلى أي مكان في العالم، هناك الآلاف من عشاق هذا النادي، إنها تجربة رائعة بالنسبة لي أن آتي إلى الجزء الآخر من العالم، لأرى أن هذا النادي يمثل الكثير بالنسبة لهم”.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد لم يضع برونو فرنانديز ضمن أولوياته

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أكدت صحيفة “أبولا” البرتغالية مساء اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يضع لاعب خط الوسط برونو فرنانديز نجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يعتبر الدولي البرتغالي برونو فرنانديز الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أولوية بالنسبة له هذا الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستفكر في التعاقد مع برونو فرنانديز لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في حالة واحدة، وهي إصرار النجم الفرنسي بول بوجبا في الرحيل عن الشياطين الحمر كما كشف وكيل أعماله مينو رايولا.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يضع كل تفكيره في الوقت الراهن مع هاري ماجواير مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث يركز النادي الأحمر في التوقيع على ماجواير لتدعيم الخط الخلفي الذي عانى بشكل لا يصدق في الموسم المنصرم.

ويملك فيرنانديز شرطًا جزائيًا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم التي تطمح إدارة النادي البرتغالي في بيعه لاعبه الذي لعب الموسم المنصرم 29 هدفًا وصنع 17 آخرين في كل البطولات مع سبورتنج لشبونة.

الأكثر مشاهدة