سبورت 360 – أكدت صحيفة “أبولا” البرتغالية مساء اليوم الجمعة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لم يضع لاعب خط الوسط برونو فرنانديز نجم نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يعتبر الدولي البرتغالي برونو فرنانديز الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أولوية بالنسبة له هذا الصيف.

وأشارت إلى أن إدارة مانشستر يونايتد ستفكر في التعاقد مع برونو فرنانديز لاعب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي في حالة واحدة، وهي إصرار النجم الفرنسي بول بوجبا في الرحيل عن الشياطين الحمر كما كشف وكيل أعماله مينو رايولا.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد يضع كل تفكيره في الوقت الراهن مع هاري ماجواير مدافع نادي ليستر سيتي الإنجليزي، حيث يركز النادي الأحمر في التوقيع على ماجواير لتدعيم الخط الخلفي الذي عانى بشكل لا يصدق في الموسم المنصرم.

ويملك فيرنانديز شرطًا جزائيًا بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني، وهو الرقم التي تطمح إدارة النادي البرتغالي في بيعه لاعبه الذي لعب الموسم المنصرم 29 هدفًا وصنع 17 آخرين في كل البطولات مع سبورتنج لشبونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة