Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لم يستسلم لرحيل بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويرتبط الدولي الفرنسي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أنه يعتبر الصفقة المنتظرة لتدعيم وسط ميدان الميرينجي هذا الصيف، في ظل رغبة بطل العالم 2018 في الدفاع عن القميص الأبيض، وهو ما أعلنه منذ نهاية الموسم الماضي.

إلا أن النادي الملكي لا يزال لم يتوصل لاتفاق مع أحمر مانشستر إلى حد هذه اللحظة، وهو ما دفع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للالتحاق بمعسكر اليونايتد والسفر مع زملائه إلى أستراليا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد.

صحيفة آس الإسبانية الشهيرة ذكرت أن سولشاير يؤمن بقدرته على إقناع نجم يوفنتوس السابق بالبقاء في أولد ترافورد وسوف يفعل كل ما بوسعه ليغير بوجبا قراره ويتراجع عن الرحيل.

ويؤمن الجهاز الفني للفريق المانشستراوي أنه في حال تحولت الأجواء الإيجابية التي زرعها سولشاير في المجموعة إلى نتائج جيدة في بداية الموسم، فإن بوجبا سيكون جزءً مهماً من الفريق، فهو يكون قائداً حقيقياً عندما تسير الأمور بشكل جيد، ولكن ما يخشاه اليونايتد ضغط وكيل أعماله، مينو رايولا الذي سوف يستمر في المحاولة حتى نهاية السوق لإخراج بوجبا من أحمر مانشستر.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أوضحت صحيفة تايمز سبورت أن فريق مانشستر يونايتد قد حصل على الإذن من فريق ساوثامبتون لكي يتفاوض بشكل مباشر مع اللاعب ليمينا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ماريو ليمينا صاحب الـ 25 عاماً يعد من لاعبي الوسط أصحاب المستوى الجيد في الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن ردة الفعل الأولى من الجماهير توضح حالة من عدم الرضا على الصفقة.

الجابوني يقدم أداء لا بأس به ولكنه أفضل على الصعيد الهجومي أكثر منه الدفاعي وسيكلف خزائن الشياطين الحمر مبلغاً قدره 20 مليون جنيه إسترليني، وقد يكون جلبه لغرض المداورة فقط مع لاعبي الوسط الحاليين في مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد رحل عنه في الموسم الماضي مروان فيلايني ثم رحل أندير هيريرا هذا الصيف بعد إنتهاء عقده، لذا فمن المنطقي أن يكون هناك صفقتين في خط الوسط وقد يكون ليمينا أحدهما.

يُذكر أن مانشستر يونايتد مهمتم كذلك بخدمات برونو فيرنانديس لاعب سبورتينج لشبونة وكذلك سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – قال مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، إن نادي مانشستر يونايتد على دراية تامة برغبة النجم الفرنسي في الرحيل عن مسرح الأحلام، مشيراً إلى أنه يتمنى أنْ تتوصل جميع الأطراف لحل مرضٍ.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال رايولا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة (توك سبورت): “بوجبا لم يتصرف أبداً بشكل سيئ ودائماً ما يظهر بشكل احترافي ومحترم مع مانشستر يونايتد”.

وتابع: “مانشستر يونايتد يعرفون جيداً رغبة بوجبا منذ وقت طويل ومن المخجل أن ينتقد الناس رغبات اللاعب دون معرفة حيثيات الأمور بشكل صحيح”.

وأضاف: “وللأسف فإن النادي (مانشستر يونايتد) لا يتخذ أي موقف ضد هذا الأمر.. آمل أن يكون هناك حل يُرضي جميع الأطراف”.

وكان رايولا قد أكد قبل أيام قليلة، أن بول بوجبا مصمم على الرحيل عن النادي الإنجليزي، حيث قال حينها: “كل شخص داخل النادي، من المدير الفني إلى المالك، يعرف رغبة بوجبا”.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد أو يوفنتوس، إلا أن الأخير يعتبر الأقرب لضمه، خاصة وأنه ارتدى قميصه قبل الانتقال للشياطين الحمر وحقق معه إنجازات مميزة.

الأكثر مشاهدة