Getty Images

موقع سبورت 360 – علق ستيفن بيرجوين نجم بي إس في آيندهوفن الهولندي على الأنباء التي تربطه بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث الشياطين الحمر عن تعزيز صفوفهم بشكل قوي هذا الصيف من أجل العودة إلى المقاعد الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي، ومن ثم العودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

وينتهج المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير سياسة البحث عن المواهبة الشابة التي لديها طموح للتطور والتألق، حيث قام بالتوقيع مع دانييل جيمس الجناح الويلزي ابن الـ 21 ربيعاً، وأيضاً المدافع الأيمن الشاب آرون وان بيساكا.

ويستهدف سولشاير الآن انتداب كل من سين لونجستاف نجم وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وتقارير أخرى تحدثت عن رغبته في ضم بيرجوين الجناح الهولندي الشاب.

وقدم بيرجوين موسماً كبيراً مع الفريق الهولندي الموسم الماضي، حيث سجل 14 هدفاً وصنع 12 آخرين في 38 مباراة بالدوري الهولندي.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً تحدث إلى صحيفة دي تليجراف الهولندية الشهيرة قائلاً “مانشستر يونايتد نادٍ جيد بدون شك، ولكني فقط 21 عاماً ولست في عجلة لمغادرة بي إس في”.

وأضاف “عندما تنضم إلى نادٍ جديد، فريق أفضل، تقوم تلقائياً برفع مستواك بسبب مستوى اللاعبين الآخرين على أرض الملعب”.

وتابع “إذا جاء شيء جيد، سأكون مستعداً له، وإلا فسأكون سعيداً في بي إس في”.

يُذكر أن اللاعب يرتبط بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي أيضاً، ومن المتوقع أن تكلف صفقة التعاقد معه 35 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة