Getty

موقع سبورت 360 – تقدم نادي إنتر ميلان بعرضٍ لنظيره مانشستر يونايتد من أجل الحصول على خدمات المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتضمن عرض إنتر ميلان واحد من لاعبيه وجزءً من المال مقابل التوقيع مع روميلو لوكاكو ، الذي قد ينتقل إلى ملعب “جوزيبي مياتزا” بطلب من المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

ووفقاً لصحيفة “ريبوبليكا” الإيطالية فإن إنتر ميلان عرض على النادي الإنجليزي أحد اللاعبين الأرجنتيني ماورو إيكاردي والبلجيكي رادا ناينجولان مقابل لوكاكو ، إلا أن الرد جاء بالرفض ، لعدم رغبة مانشستر يونايتد في التوقيع مع أحدهما.

وعرض إنتر ميلان اللاعبين الذان خرجا من حسابات كونتي ، حيث أكد المدير الرياضي بيبي ماروتا أمس السبت بأن إيكاردي وناينجولان معروضان للبيع.

ويسعى إنتر ميلان للتوقيع مع لوكاكو إلا أنه لم يصل إلى حل مرضِ من الناحية المادية مع اليونايتد.

يذكر أن هنالك أخبار تتحدث عن دخول يوفنتوس في المنافسة لضم لوكاكو خلال الصيف الحالي.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يطلب من بوجبا الانصياع لأوامر مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر ناديه، رغبةً منه في موافقة الشياطين الحمر على الظفر بخدمات النجم الفرنسي.

ويعتبر بول بوجبا هو أهم أهداف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الصيف، لذلك ستحاول إدارة ريال مدريد التعاقد معه بأي طريقة ممكنة.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد من أجل موافقة الأخير على بيع بول بوجبا، عندما يبدأ المرينجي التفاوض مع الشياطين الحمر.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر اليونايتد، والالتحاق ببعثة مانشستر يونايتد في استراليا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وعدم التمرد ورفض التواجد هناك.

وأوضحت “آس” أن المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تدعو للتشاؤم، حيث أكد اليونايتد أن بول بوجبا ليس للبيع، بعد أن غامرَ ريال مدريد، وطلب وضع النادي الإنجليزي سعر لبدء المفاوضات عليه.

Getty Images

Getty Images

ولكن مانشستر يونايتد رده كان بأنه لا يوجد ثمن للاعب بول بوجبا، حيث لا تنوي الإدارة الاستغناء عنه، خاصةً وأنه يعتبر ركنًا أساسيًا في مشروع اليونايتد الجديد مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد أعلن منذ فترة رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ودعم مينو رايولا وكيل أعماله هذا الكلام بتصريح مشابه.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – دَغدغَ فريق أتلتيكو مدريد حاسة الشراء لدى الأندية الأوروبية الكبرى، فبعد رحيل جل اللاعبين الذي يشكّلون العمود الفقري لمجموعة دييجو سيميوني، أصبح ساؤول نيجويز بدوره، مُرشحاً للرحيل إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يسعى لتدعيم صفوفه، من أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل الأنباء التي تتردد حول اقتراب بول بوجبا من الرحيل عن مسرح الأحلام.

وأضافت الصحيفة نفسها، أن مانشستر يونايتد تواصل مع ساؤول نيجويز، من أجل إقناعه بعدم إكمال عقده مع أتلتيكو مدريد، والذي يمتد حتى صيف 2026.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن أتلتيكو مدريد لن يتفاوض بشأن لاعبه وسيُطالب بدفع الشرط الجزائي المقدّر بـ150 مليون يورو، وهو ما قد يقف عائقاً أمام الشياطين الحمر لإغلاق الصفقة.

ولا يعد مانشستر يونايتد هو النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات نجم الروخي بلانكوس، فاللاعب يحظى أيضاً باهتمام مانشستر سيتي رغم تعاقده مؤخراً مع رودري، لاعب الأتلتي.

الأكثر مشاهدة