getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر ناديه، رغبةً منه في موافقة الشياطين الحمر على الظفر بخدمات النجم الفرنسي.

ويعتبر بول بوجبا هو أهم أهداف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الصيف، لذلك ستحاول إدارة ريال مدريد التعاقد معه بأي طريقة ممكنة.

وأشارت الصحيفة أن ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد من أجل موافقة الأخير على بيع بول بوجبا، عندما يبدأ المرينجي التفاوض مع الشياطين الحمر.

وأكملت الصحيفة أن ريال مدريد طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر اليونايتد، والالتحاق ببعثة مانشستر يونايتد في استراليا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، وعدم التمرد ورفض التواجد هناك.

وأوضحت “آس” أن المفاوضات بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تدعو للتشاؤم، حيث أكد اليونايتد أن بول بوجبا ليس للبيع، بعد أن غامرَ ريال مدريد، وطلب وضع النادي الإنجليزي سعر لبدء المفاوضات عليه.

Getty Images

Getty Images

ولكن مانشستر يونايتد رده كان بأنه لا يوجد ثمن للاعب بول بوجبا، حيث لا تنوي الإدارة الاستغناء عنه، خاصةً وأنه يعتبر ركنًا أساسيًا في مشروع اليونايتد الجديد مع المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

الجدير بالذكر أن بول بوجبا قد أعلن منذ فترة رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر، ودعم مينو رايولا وكيل أعماله هذا الكلام بتصريح مشابه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة