سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان الإيطالي، لتعويض الرحيل المحتمل للحارس الإسباني دافيد دي دخيا هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي ما زال مهتم بالتعاقد مع الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما عملاق نادي ميلان الإيطالي، ليحل محل دافيد دي خيا في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الإسباني دافيد دي خيا ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2020، ولذلك يبحث النادي الإنجليزي عن بديل جيد ومن المرجح سيكون الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، فهو من أفضل الحراس الصاعدين في العالم.

وذكرت أن نادي ميلان الإيطالي لن يفرط في خدمات الحارس جيانلويجي دوناروما بأقل من 55 أو 60 مليون يورو، وهو سعراً لا يناسب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نهائياً على الأقل في الوقت الحالي، وذلك خوفاً من مشاكل اللعب المالي النظيف بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير خرجت خلال الموسم الماضي أشارت أن دي خيا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائج الفريق وعدم استقراره فنياً وإدارياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة