سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان الإيطالي، لتعويض الرحيل المحتمل للحارس الإسباني دافيد دي دخيا هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مانشستر يونايتد الإنجليزي ما زال مهتم بالتعاقد مع الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما عملاق نادي ميلان الإيطالي، ليحل محل دافيد دي خيا في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الإسباني دافيد دي خيا ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2020، ولذلك يبحث النادي الإنجليزي عن بديل جيد ومن المرجح سيكون الإيطالي جيانلويجي دوناروما الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، فهو من أفضل الحراس الصاعدين في العالم.

وذكرت أن نادي ميلان الإيطالي لن يفرط في خدمات الحارس جيانلويجي دوناروما بأقل من 55 أو 60 مليون يورو، وهو سعراً لا يناسب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نهائياً على الأقل في الوقت الحالي، وذلك خوفاً من مشاكل اللعب المالي النظيف بعد فشل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير خرجت خلال الموسم الماضي أشارت أن دي خيا يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائج الفريق وعدم استقراره فنياً وإدارياً.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد قد حسم صفقة الشاب وان بيساكا ظهير أيمن فريق كريستال بالاس لصالحه، ليكون بذلك ثاني صفقات الشياطين الحمر هذا الصيف.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي  قد تعاقد ببداية سوق الانتقالات الصيفية مع الشاب الويلزي دانيل جيمس صاحب 21 عامًا، قادمًا من فريق سوانزي سيتي بمبلغ 15.30 مليون استرليني.

وأشارت صحيفة “ذا صن” بأن مانشستر يونايتد قد أنهى صفقة وان بيساكا لصالحه، واللاعب الإنجليزي سيخضع للكشف الطبي هذا الأسبوع تمهيدًا للإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي.

شبكة “سكاي سبورتس” أشارت مساء أمس الاثنين بأن مانشستر يونايتد لم يتوصل بعد لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس حول سعر اللاعب وان بيساكا، حيث يطلب النادي اللندني مبلغ لا يقل عن 50 مليون استرليني من أجل السماح له بالرحيل.

ولكن يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد قد توصلت لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس بشأن التعاقد مع وان بيساكا هذا الصيف، وستدفع المبلغ الذي طلبته إدارة النادي اللندني.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه جاري نيفيل المحلل الفني الحالي والنجم الأسبق لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة مهمة إلى المدير الفني للشياطين الحمر، أولي جنار سولشاير.

وحقق أحمر مانشستر نتائج مخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حتى إنه أنهى البريميرليج في المركز السادس، الذي لم يسمح له بالاستمرار في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الظهير الأيمن المتقاعد يرى أن اليونايتد يعاني من مشكلة كبيرة على مستوى وجود القادة في الفريق، عكس أيامه في أولد ترافورد.

اللاعب الذي قضى مسيرته الكروية بالكامل، 19 عاماً في مدينة مانشستر صرح قائلاً “عندما كنت ألعب، كان هناك دائماً 3 مجموعات – القادة، المجموعة الوسطى واللاعبون الصغار”.

وأضاف “عندما بدأت في الفريق الأول، كان هناك لاعبون مثل بول إينس وروي كين، كانت التمريرة السيئة بمثابة جريمة مطلقة”.

وتابع “مانشستر يونايتد ليس لديه القادة الآن. لا، على الإطلاق !. هناك بعض المحترفين الجيدين مثل خوان ماتا، أندير هيريرا عندما كان هناك، وسكوت ماكتومناي، يمكنك أن ترى أنه رجل جيد ويريد لعب كرة القدم”.

وأسرد “ولكن لا أعتقد أن لديهم التأثير في غرفة الملابس ليكونوا قادرين على السيطرة على الثقافة وهذه مشكلة حقيقية”.

الأكثر مشاهدة