getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد قد حسم صفقة الشاب وان بيساكا ظهير أيمن فريق كريستال بالاس لصالحه، ليكون بذلك ثاني صفقات الشياطين الحمر هذا الصيف.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي  قد تعاقد ببداية سوق الانتقالات الصيفية مع الشاب الويلزي دانيل جيمس صاحب 21 عامًا، قادمًا من فريق سوانزي سيتي بمبلغ 15.30 مليون استرليني.

وأشارت صحيفة “ذا صن” بأن مانشستر يونايتد قد أنهى صفقة وان بيساكا لصالحه، واللاعب الإنجليزي سيخضع للكشف الطبي هذا الأسبوع تمهيدًا للإعلان عن التعاقد معه بشكل رسمي.

شبكة “سكاي سبورتس” أشارت مساء أمس الاثنين بأن مانشستر يونايتد لم يتوصل بعد لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس حول سعر اللاعب وان بيساكا، حيث يطلب النادي اللندني مبلغ لا يقل عن 50 مليون استرليني من أجل السماح له بالرحيل.

ولكن يبدو أن إدارة مانشستر يونايتد قد توصلت لاتفاق نهائي مع كريستال بالاس بشأن التعاقد مع وان بيساكا هذا الصيف، وستدفع المبلغ الذي طلبته إدارة النادي اللندني.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه جاري نيفيل المحلل الفني الحالي والنجم الأسبق لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة مهمة إلى المدير الفني للشياطين الحمر، أولي جنار سولشاير.

وحقق أحمر مانشستر نتائج مخيبة للآمال في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حتى إنه أنهى البريميرليج في المركز السادس، الذي لم يسمح له بالاستمرار في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الظهير الأيمن المتقاعد يرى أن اليونايتد يعاني من مشكلة كبيرة على مستوى وجود القادة في الفريق، عكس أيامه في أولد ترافورد.

اللاعب الذي قضى مسيرته الكروية بالكامل، 19 عاماً في مدينة مانشستر صرح قائلاً “عندما كنت ألعب، كان هناك دائماً 3 مجموعات – القادة، المجموعة الوسطى واللاعبون الصغار”.

وأضاف “عندما بدأت في الفريق الأول، كان هناك لاعبون مثل بول إينس وروي كين، كانت التمريرة السيئة بمثابة جريمة مطلقة”.

وتابع “مانشستر يونايتد ليس لديه القادة الآن. لا، على الإطلاق !. هناك بعض المحترفين الجيدين مثل خوان ماتا، أندير هيريرا عندما كان هناك، وسكوت ماكتومناي، يمكنك أن ترى أنه رجل جيد ويريد لعب كرة القدم”.

وأسرد “ولكن لا أعتقد أن لديهم التأثير في غرفة الملابس ليكونوا قادرين على السيطرة على الثقافة وهذه مشكلة حقيقية”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – قال سكوت مكتوميناي إن مواجهة مانشستر يونايتد لبعض الفرق الكبيرة خلال فترة تحضيرات الموسم الجديد، ستفيد الفريق كثيراً، في خضم استعداداته لبداية نسخة جديدة من الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يواجه اليونايتد 3 من أفضل أندية القارة الأوروبية خلال مشاركته في كأس الأبطال الدولية في يوليو وأغسطس القادمين، حيث يلتقي مع الإنتر الإيطالي ومواطنه توتنهام، وميلان.

وقال اللاعب الاسكتلندي في حديث لمجلة اليونايتد: “نحتاج لمواجهة أقوى الفرق لنقف على مدى استعدادنا كمجموعة لخوض غمار الموسم الجديد وللتكيف مع طرق اللعب المختلفة التي سنعتمدها في المباريات الرسمية”.

وتابع: “ولكن الشيء الأهم هو أن هذه المباريات تلعب دوراً أساسياً في رفع مستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، لذا من الجيد بالنسبة لنا أن نواجه بعض من الفرق الأوروبية الكبيرة قبل بداية الموسم”.

واختتم بالقول: “سيكون من الجيد أن نعود للمشاركة في التدريبات مع بعضنا البعض، وإذا قام الفريق ببعض التدعيمات فسنرحب باللاعبين الجدد بكل تأكيد”.

الأكثر مشاهدة