Getty

موقع سبورت 360 – من المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل مدرب حراس المرمى في مانشستر يونايتد إيميليو ألفاريز في الساعات القليلة المقبلة في ظل رغبة سولشاير في جلب صديقه ريتشارد هارتيس.

هارتيس كان قد سبق له وأن عمل في مانشستر يونايتد وكان جزء من طاقم السير أليكس فيرجسون في عام 2008 كمدرب لإدوين فان دير سار ومن بعد ذلك عمل مع سولشاير في مولده وكذلك كارديف سيتي.

ومن المتوقع أن يُغضب هذا الخبر دافيد دي خيا، والذي حاول مانشستر يونايتد إرضائه بالإباقء على ألفاريز بعد رحيل جوزيه مورينيو وطاقمه الفني.

وحالياً يعمل هارتيس مع شباب إنجلترا ولكنه يستعد لترك مقعده رفقة الأسود الثلاثة من أجل عودة منتظرة لمانشستر يونايتد وتعد أكبر إنجازاته مع الإنجليز هي بطولة كأس العالم للشباب في عام 2017.

مانشستر يونايتد أخذ خطوة واحدة في سوق الانتقالات الحالي بالتعاقد مع دانييل جايمس قادماً من سوانزي سيتي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني منذ أسبوع أو أكثر.

وينتظر من مانشستر يونايتد أن يتعاقد مع الظهير الأيمن آرون وان بيساكا بعد أكدت أكثر من وسيلة للإعلام في إنجلترا أن الاتفاق قريب جداً على قيمة الصفقة ولن تكون بعيدة عن 50 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يسعى المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز لمواصلة مشواره في ملعب أولد ترافورد الموسم القادم ، من خلال الحصول على فرصة جديدة مع فريقه مانشستر يونايتد.

وانضم أليكسس سانشز لمانشستر يونايتد قبل 18 شهراً ضمن صفقة تبادلية ذهب على إثرها هينيريك مخيتاريان إلى آرسنال ، لكن لم ينجح كل منهما في ترك بصمته خلال هذه المدة ،

وبعد موسم فاشل بكل المقاييس انتهى بتسجيله هدفين مع عدد من الإصابات وارتباطه بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد عاد الدولي التشيلي للتألق في بطولة كوبا أمريكا 2019 مع منتخب بلاده ، حيث سجل أمس الجمعة هدف الفوز على الإكوادور.

وقال اللاعب عقب المباراة “كان لدي الحماس للعب في إنجلترا ، أعطيت لي بعض الفرص في الأونة الأخيرة ، أنا مرتاح حالياً وتمثيل بلادي أجمل شيء” ، وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أن ذلك تلميح لرغبته بالبقاء في أولد ترافورد.

وأضاف “لقد قمت بتدليك كاحلي ومن ثم وضعت ضمادة عليه وأخذت حبة من المسكن ، أتمنى أن لا تكون الإصابة كبيرة وهي مجرد التواء”.

وتطرق رينالدو رويدا مدرب تشيلي إلى وضع سانشيز في مانشستر يونايتد بقوله “جاء إلى هنا وأظهر الكثير من الإلتزام ، ربما لا يوجد ارتباط عاطفي كبير مع زملائه في مانشستر يونايتد ، مستواه كان سيئاً بالتأكيد لأن النادي يعاني من مشاكل كبيرة ولا يوجد نفس التنظيم الموجود هنا”.

الأكثر مشاهدة

سانشيز يوضح الفارق بين تمثيل تشيلي ومانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أكد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز ارتياحه التام بتمثيل منتخب بلاده بعد التألق في مبارتين متتاليتين في بطولة كوبا أمريكا تمكن من التسجيل فيهما.

سانشيز سجل هدف الفوز مطلع اليوم في فوز تشيلي على الإكوادور والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف ليضمن التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة.

وقال سانشيز في تصريحات نقلتها شبكة رويترز: ” لطالما كان لدي الشغف والحماس، ولكن في إنجلترا لم أحصل على نفس الفرص مؤخراًن الفارق واضح فتمثيل منتخب بلادك هو أجمل شيء ممكن”.

“عندما ألعب مع منتخب بلادي أكون سعيداً جداً، حتى عندما لويت كاحلي استمررت في اللعب لأني يجب أن ألعب لمنتخب بلادي”.

سانشيز حالياً صاحب الراتب الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن منذ انتقاله لمانشستر يونايتد فلم يقدم اللاعب المرجو منه ليستحق هذا الراتب الضخم.

الأكثر مشاهدة