Getty

موقع سبورت 360 – من المتوقع أن يتم الإعلان عن رحيل مدرب حراس المرمى في مانشستر يونايتد إيميليو ألفاريز في الساعات القليلة المقبلة في ظل رغبة سولشاير في جلب صديقه ريتشارد هارتيس.

هارتيس كان قد سبق له وأن عمل في مانشستر يونايتد وكان جزء من طاقم السير أليكس فيرجسون في عام 2008 كمدرب لإدوين فان دير سار ومن بعد ذلك عمل مع سولشاير في مولده وكذلك كارديف سيتي.

ومن المتوقع أن يُغضب هذا الخبر دافيد دي خيا، والذي حاول مانشستر يونايتد إرضائه بالإباقء على ألفاريز بعد رحيل جوزيه مورينيو وطاقمه الفني.

وحالياً يعمل هارتيس مع شباب إنجلترا ولكنه يستعد لترك مقعده رفقة الأسود الثلاثة من أجل عودة منتظرة لمانشستر يونايتد وتعد أكبر إنجازاته مع الإنجليز هي بطولة كأس العالم للشباب في عام 2017.

مانشستر يونايتد أخذ خطوة واحدة في سوق الانتقالات الحالي بالتعاقد مع دانييل جايمس قادماً من سوانزي سيتي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني منذ أسبوع أو أكثر.

وينتظر من مانشستر يونايتد أن يتعاقد مع الظهير الأيمن آرون وان بيساكا بعد أكدت أكثر من وسيلة للإعلام في إنجلترا أن الاتفاق قريب جداً على قيمة الصفقة ولن تكون بعيدة عن 50 مليون جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة