تحدث كارلوس كيروش مساعد السير أليكس فيرجسون السابق في الفترتين  2002-2003 و2004-2008 عن مدربي مانشستر يونايتد بعد السيرأليكس فيرجسون، الأسكتلندي دافيد مويس والهولندي لويس فان جال المدرب الحالي لمانشستر يونايتد.

وقال كيروش "أنا أكن الاحترام الشديد لدافيد ولويس، ولكنهما ارتكبا أخطاء كثيرة في المرحلة الانتقالية بعد اعتزال السير اليكس".

تعجب كيروش من مويس حينما استبعد كلاً من مايك فيلان آخر مساعد للسير قبل اعتزاله، ريني ميولنستين وإريك ستيل من طاقم الفريق التدريبي بعد رحيل السير اليكس فيرجسون.

وعن هذا الأمر قال كيروش "لم يكن من الضروري أن تقلب الأمور رأساً على عقب بهذا الشكل، فهؤلاء الناس كانوا يلمون بشؤون النادي جيداً".

وعن لويس فان جال قال كيروش "النادي قد وفر المال اللازم للويس فان جال لشراء اللاعبين وإعادة اليونايتد لمنصات التتويج، ولكن فان جال أدخل نوعاً من التسرع في شراء اللاعبين".

واضاف "يجب عليه أن يجتمع مع طاقمه والتأني في عدم شراء اللاعبين، قد تخطئ في اختياراتك هذا وارد ولكن المهم ألا تتسرع"

كان تعليق البرتغالي كيروش هذا بعد شراء مانشستر يونايتد للمهاجم الواعد أنتوني مارتيال ذو الـ19 عاماً مقابل 80 مليو يورو.

**اقرأ ايضاً: دافيدز: يوفنتوس يفتقد فيدال بشدة

الأكثر مشاهدة

بعد فوز المنتخب الفرنسي على المنتخب البرتغالي بهدف نظيف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين بالأمس، تحدث لاعب وسط المنتخب الفرنسي ومانشستر يونايتد مورجان شنايدرلين للصحفيين، وعبر عن سعادته بفوز فريق بلاده.

وقال شنايدرلين "لقد كان فوزاً مهماً لنا، لقد أظهرنا شخصية قوية، لقد افتقدنا الرغبة في المباريات السابقة وقد لمح المدرب بذلك لنا".

واضاف شنايدرلين "هل تغيرت بعد انتقالي لمانشستر يونايتد؟ أنا لم أتغير، ولكن نظرتكم لي تغيرت، لقد قلت من قبل بأنه كانت لي مباريات كئيرة قوية مع ساوثامبتون، وكنت أحتاج لاثبات قدراتي مع المنتخب الفرنسي وأعتقد بأنني لعبت مباراة جيدة الليلة لأني لعبت بدون تراجع".

انتقل شنايدرلين من ساوثامبتون لمانشستر يونايتد في صفقة بلغت 28 مليون جنيه إسترليني مطلع هذا الصيف، ولكن تأثير ذلك الانتقال على مشاركاته مع منتخب بلاده سنعرفه مستقبلاً.

**اقرأ أيضاً: كامبل: لاعب واحد فقط يمتلك شخصية قوية حالياً

الأكثر مشاهدة

عاد الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الذاكرة عندما تقدم النادي بطلب التعاقد مع المهاجم الإنجليزي واين روني عندما كان لاعباً لإيفرتون.

وقال المدرب الاسكلتندي السابق في تصريحاتٍ لصحيفة "ميرور "لقد سمعت عن روني كثيراً عندما كان في سن 14 عاماً، وحاولنا التعاقد معه وإغرائه بالانضمام إلى أكاديمية النادي".

وأضاف "لكن اللاعب رفض ذلك، وكررنا المحاولة مرة أخرى وهو في سن 16 عاماً، لكنه رفض الأمر مرة أخرى وأبلغنا إيفرتون بذلك، لكننا أردنا التوقيع معه بعد ظهوره بشكلٍ مميز في الدوري الإنجليزي وقلت لمساعدي والتر مسيث علينا الحصول عليه".

الجدير بالذكر أن روني انتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2004، وذلك بعد تالقه رفقة الفريق الأول في إيفرتون.

إقرأ أيضاً: صور..لقطات أصابة نبيل فقير بالرباط الصليبي

الأكثر مشاهدة