getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الإندبندنت” الإنجليزية بأن اللاعب الشاب ديكلان رايس نجم فريق وست هام يونايتد لا يفكر في الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولفت ديكلان رايس ابن 20 عامًا فقط الأنظار إليه بشدة، بعد ظهوره مع وست هام يونايتد بصورة مميزة خلال هذا العام، حيث شارك مع الهامرز في 38 مباراة، وسجل هدفين، وصنع آخر.

ويلعب ديكلان رايس في مركز خط الوسط الدفاعي، ويجيد أيضًا اللعب كقلب دفاع، مما جعل مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغبون في التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة أن مانشستر يونايتد تواصل مع إدارة وست هام يونايتد، للحديث عن إمكانية ضمه هذا الصيف، ولكن الرد جاء من اللاعب بأنه لا يفكر في الرحيل بالوقت الحالي.

وذكرت الصحيفة أن ديكلان رايس يشعر بأن الوقت مبكر للغاية للرحيل عن وست هام يونايتد، والانتقال لخوض تجربة جديدة.

وأوضحت “الإندبندنت” بأن الشاب الإنجليزي ديكلان رايس لا يعلم هل هو حقًا مستعد لهذه النقلة النوعية في مسيرته أم لا، لذلك سيستمر مع النادي اللندني الموسم المقبل على أقل تقدير.

الجدير بالذكر أن ديكلان رايس عقده ينتهي مع وست هام يونايتد في صيف عام 2024، مع إمكانية إضافة موسم آخر، وليس اليونايتد وحده هو المهتم بضمه، بل أيضًا مانشستر سيتي جار الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، إنه أسطورة ولن يكون هناك لاعب أخر يشبهه في عالم كرة القدم.

وأوضح الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 35 عاماً والذي لعب من قبل لأندية يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان وبرشلونة ومانشستر يونايتد، إنه أسطورة كرة قدم بالفعل ولن يأتي أحد مثله مرة أخرى.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “أنا لست مفاجأة، أنا أسطورة بالفعل، وفي الوقت الحالي بالدوري الأمريكي ترى أشياء لم نشهدها في موسمي الأول هنا، لقد نضج مقارنة بما سبق، حيث أصبحت جميع الأندية تنافس على اللقب”.

وأضاف: “لا أرى فريقاً مفضلاً للفوز بلقب الدوري الأمريكي وهذا هو جمال البطولة، وأنا أعتبر نفسي أكبر تهديداً لأي فريق في البطولة، وهناك العديد من اللاعبين الجيدين هنا، لكنني لا أرى نفسي أشبه أحدهم”.

يذكر أن لوس أنجلوس جالاكسي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة ، وفي رصيده 28 نقطة من 16 مباراة ، وبفارق تسع نقاط عن المتصدر لوس أنجلوس.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” نقلاً عن المحطة الإذاعية الإنجليزي “talkSPORT” أن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لتقديم عرضًا مغريًا لنادي آرسنال من أجل التعاقد مع المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن مهاجم جديد لصفوف الشياطين الحمر، بعد اقتراب رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو لفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الشبكة أن إدارة مانشستر يونايتد ستعرض على آرسنال 79 مليون يورو مقابل التعاقد مع الدولي الجابوني بيير إيميريك أوباميانج صاحب 30 عامًا.

وأكملت الشبكة أن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا رسميًا لآرسنال خلال الأيام القليلة الماضية، وقد نشهد المهاجم الجابوني قريبًا بقميص الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن عقد بيير إيميريك أوباميانج سينتهي مع فريقه آرسنال صيف عام 2021، وشارك النجم الجابوني مع الجانرز 51 مرة في موسم 2018 / 2019، ونجح في تسجيل 31 هدفًا، وصنع ثمانية آخرين، وحصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفًا مناصفةً مع ثنائي فريق ليفربول ساديو ماني، ومحمد صلاح.

الأكثر مشاهدة