Getty

موقع سبورت 360 – يستهدف روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، الرحيل إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان، لكن المهاجم البلجيكي سيترك الأمور بيد إدارة الشياطين الحمر.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن روميلو لوكاكو لن يجبر مانشستر يونايتد على بيعه احتراماً لهم وللجماهير، فرغم الاهتمام الملموس من إنتر ميلان، إلا أن بيئة اللاعب البلجيكي ستترك الأمور بيد الإدارة الحمراء.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة “تيليجراف”، أن رغبة لوكاكو بالانضمام لإنتر ميلان متوقفة على بيع ماورو إيكاردي، سواءً أكان ذلك بإقناع مانشستر يونايتد بصفقة تبادلية أو إيجاد مُشترٍ للأرجنتيني.

وأشار المصدر المذكور، إلى أن أولي جنار سولشاير قد لا يكون مهتماً بالمقايضة، نظير سوء علاقة إيكاردي بمدربيه وزملائه وبسبب زوجته (وكيلة أعماله).

وكان إيكاردي قد دخل في صدام مع إدارة إنتر ميلان، فور تجريده من حمل شارة القيادة، ومنحها لزميله، الحارس سمير هاندانوفيتش، ليدعي اللاعب الأرجنتيني، معاناته من إصابة في الركبة عقب تلك الواقعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد سيستمر مع الشياطين الحمر، ويستعد لتجديد عقده، ولن ينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم دافيد دي خيا ابن 28 عامًا بالانتقال للعب في فريق باريس سان جيرمان بمبلغ يقدّر بـ 60 مليون استرليني، حيث يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد، ويرغب في خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

ولكن ذكرت صحيفة “ذا صن” أن دافيد دي خيا تغير موقفه 180 درجة، باستمراره مع مانشستر يونايتد، بل وتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة أن السبب الرئيسي وراء استمرار دافيد دي خيا مع مانشستر يونايتد هو اهتمام باريس سان جيرمان في الوقت الحالي بالتعاقد مع الشاب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ترى جيانلويجي دوناروما هو الخيار الأمثل للفريق الباريسي بسبب صغر سنه (20 عامًا)، بالإضافة لمستواه المميز الذي يقدمه مع ميلان في المواسم الماضية، أما بالنسبة للإسباني دي خيا، فهو قدّم موسمًا سيئًا للغاية، مما جعل سان جيرمان يصرف النظر عن التعاقد معه.

GettyImages-1147105234

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستحاول الآن التفاوض مع دافيد دي خيا بشأن تجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2020 المقبل، خاصةً وأن الحارس ليس لديه حلولاً كثيرة في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة

جماهير مانشستر يونايتد تطالب برحيل ثلاثة لاعبين

أحمد المعتز 00:18 19/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
1143217560

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة صن سبورت الضوء على حملة بدأتها جماهير مانشستر يونايتد للتخلص من الثلاثي كريس سمولينج، أشلي يونج وفيل جونز.

جماهير مانشستر يونايتد أطلقت حملة على الإنترنت ووقع العديد من عشاق الفريق على هذا الطلب كما وضح البعض منهم وقال بأنهم لا يصلحون للبقاء على دكة بدلاء المنافسين.

مانشستر يونايتد عينوا بشكل رسمي المدرب النرويجي أولي جانر سولشاير، ومن أول الأشياء التي قام بها كان التجديد لهذا الثلاثي الذي أثبت مراراً وتكراراً أنه لا يصلح لكي يكون أساسياً في الشياطين الحمر.

وكتب مؤسس الحملة: “الست سنوات الماضية كانوا عذاباً بكل المقاييس لملايين من الجماهير التي تستثمر وقتها لتشجيع هذا النادي الذي كان عظيماً”.

“اضطررنا لتحمل الكثير من النتائج المخيبة  التي لا حصر لها وكذلك كانت كرة القدم التي نشاهدها سيئة للغاية ولا تنبئ بمستقبل مبشر”.

“جوارديولا في أول مواسمه قيل بأنه فشل، ثم باع 8 لاعبين ليحقق بعدها الدوري الإنجليزي بعدد قياسي من النقاط لموسمين متتاليين”.

“إذا أردنا أن نضع أنفسنا مكان الكبار أمثال ريال مدريد وبرشلونة علينا أن نسأل أنفسنا كيف سيتصرف ريال مدريد وبرشلونة حيال هؤلاء الذي جددوا عقودهم، فهذه العقود لم تأني إلى بعد إقالة جوزيه مورينيو”.

الأكثر مشاهدة