getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد سيستمر مع الشياطين الحمر، ويستعد لتجديد عقده، ولن ينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وارتبط اسم دافيد دي خيا ابن 28 عامًا بالانتقال للعب في فريق باريس سان جيرمان بمبلغ يقدّر بـ 60 مليون استرليني، حيث يتبقى في عقده مع مانشستر يونايتد موسم واحد، ويرغب في خوض تجربة جديدة في مكان آخر.

ولكن ذكرت صحيفة “ذا صن” أن دافيد دي خيا تغير موقفه 180 درجة، باستمراره مع مانشستر يونايتد، بل وتجديد عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة أن السبب الرئيسي وراء استمرار دافيد دي خيا مع مانشستر يونايتد هو اهتمام باريس سان جيرمان في الوقت الحالي بالتعاقد مع الشاب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ميلان الإيطالي.

وأكملت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان ترى جيانلويجي دوناروما هو الخيار الأمثل للفريق الباريسي بسبب صغر سنه (20 عامًا)، بالإضافة لمستواه المميز الذي يقدمه مع ميلان في المواسم الماضية، أما بالنسبة للإسباني دي خيا، فهو قدّم موسمًا سيئًا للغاية، مما جعل سان جيرمان يصرف النظر عن التعاقد معه.

GettyImages-1147105234

وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستحاول الآن التفاوض مع دافيد دي خيا بشأن تجديد عقده الذي سينتهي صيف عام 2020 المقبل، خاصةً وأن الحارس ليس لديه حلولاً كثيرة في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة