1143217560

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة صن سبورت الضوء على حملة بدأتها جماهير مانشستر يونايتد للتخلص من الثلاثي كريس سمولينج، أشلي يونج وفيل جونز.

جماهير مانشستر يونايتد أطلقت حملة على الإنترنت ووقع العديد من عشاق الفريق على هذا الطلب كما وضح البعض منهم وقال بأنهم لا يصلحون للبقاء على دكة بدلاء المنافسين.

مانشستر يونايتد عينوا بشكل رسمي المدرب النرويجي أولي جانر سولشاير، ومن أول الأشياء التي قام بها كان التجديد لهذا الثلاثي الذي أثبت مراراً وتكراراً أنه لا يصلح لكي يكون أساسياً في الشياطين الحمر.

وكتب مؤسس الحملة: “الست سنوات الماضية كانوا عذاباً بكل المقاييس لملايين من الجماهير التي تستثمر وقتها لتشجيع هذا النادي الذي كان عظيماً”.

“اضطررنا لتحمل الكثير من النتائج المخيبة  التي لا حصر لها وكذلك كانت كرة القدم التي نشاهدها سيئة للغاية ولا تنبئ بمستقبل مبشر”.

“جوارديولا في أول مواسمه قيل بأنه فشل، ثم باع 8 لاعبين ليحقق بعدها الدوري الإنجليزي بعدد قياسي من النقاط لموسمين متتاليين”.

“إذا أردنا أن نضع أنفسنا مكان الكبار أمثال ريال مدريد وبرشلونة علينا أن نسأل أنفسنا كيف سيتصرف ريال مدريد وبرشلونة حيال هؤلاء الذي جددوا عقودهم، فهذه العقود لم تأني إلى بعد إقالة جوزيه مورينيو”.

الأكثر مشاهدة

ادارة مانشستر يونايتد تختلف مع فيرجسون على هوية المدير الرياضي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة سكاي سبورتس عن خلاف نشب بين السير أليكس فيرجسون اسطورة مانشستر يونايتد ونائب الرئيس التنفيذي إد ودوارد حول هوية المدير الرياضي الجديد للنادي.

مانشستر يونايتد ارتبط في صباح اليوم بتعيين مساعد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي “ستيف والش” كمدير رياضي، وحسب ما أشارت شبكة سكاي سبورتس فإن السير أليكس فيرجسون هو من رشح والش لكي يقود مانشستر يونايتد.

أما إد ودوارد نائب الرئيس التنفيذي فيرغب في تعيين أحد اللاعبين السابقين في مانشستر يونايتد لكي يكون مسؤواً عن منظومة تطور اللاعبين الشباب وكذلك التعاقدات.

إد ودوارد أجرى عدداً من المقابلات مع من اللاعبين السابقين أبرزهم ريو فيرديناند ودارين فيلتشر، ويتوقع أن يتم تعيين أحدهما هذا الصيف مع العلم أنه لن يكون له دور على صفقات مانشستر يونايتد هذا الصيف.

السير أليكس فيرجسون رحل عن مانشستر يونايتد في صيف 2013 ومنذ ذلك الحين يعيش الفريق حالة من التخبط داخل وخارج الملعب لدرجة جعلت من جوزيه مورينيو واحد من أفضل المدربين في الدوري الإنجليزي الممتاز يعترف بأن الحصول على المركز الثاني في الموسم قبل الماضي أحد أكبر إنجازاته.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يسعى نادي مانشستر يونايتد، للحفاظ على خدمات الإسباني خوان ماتا، لاعب خط الوسط، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن خوان ماتا وافق على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، لذلك فإن إدارة الشياطين الحمر ستقدم عرضاً للنجم الإسباني مقابل تمديد ارتباطه بالنادي لـ3 مواسم.

وينتهي عقد ماتا صاحب الـ30 عاماً، في الصيف الجاري، حيث انضم لصفوف الشياطين الحمر في يناير 2014، مقابل 37 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي هذه الأخبار، رغم عدم مشاركة ماتا في مباريات كثيرة مع المدرب أولي جنار سولشاير بالموسم الماضي، حيث ظهر في 32 مباراة أغلبها كبديل.

وكان ماتا على وشك الرحيل عن مانشستر يونايتد بشكل مجاني، لكن يبدو أن إدارة الشياطين الحمر أقنعته بالاستمرار، سيما وأن الخيارات في مركز الجناح الأيمن قليلة.

الأكثر مشاهدة