Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينوي تقديم راتب خرافي إلى بول بوجبا نجم خط وسط ميدانه من أجل إقناعه بالبقاء في أولد ترافورد.

وكان الدولي الفرنسي قد صرح بأنه سيرحل عن أحمر مانشستر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وسط اهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني للحصول على خدماته.

صحيفة دايلي ميل الشهيرة ذكرت أن اليونايتد يخطط لعرض راتب بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لإقناع نجم يوفنتوس الإيطالي بالاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

هذا يعني أن بوجبا معروض عليه تقريباً ضعف الراتب الذي يتقاضاه حالياً، حيث يحصل على 290 ألف باوند أسبوعياً.

ومن المفهوم أن النادي الملكي عرض التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مقابل 90 مليون باوند، وهو سعر بعيد عن المطلوب من جانب مسؤولي النادي المانشستراوي.

ويرغب يوفنتوس الإيطالي هو الآخر في استعادة لاعبه، الذي يتبقى عامان في عقده مع اليونايتد، مع خيار التمديد لعام آخر.

ويثق السيد إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي في بقاء بوجبا، اللاعب المهم للنادي على المستويين الرياضي والاقتصادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب من تمديد عقد نجمه الإسباني خوان ماتا.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً مع الشياطين الحمر في غضون أسبوعين، ولكن يبدو أن مسؤولي أحمر مانشستر يرغبون في بقاء نجم فالنسيا الإسباني السابق ويعملون على تقديم عقد جديد له.

وانضم اللاعب المهاري قصير القامة من صفوف تشيلسي الإنجليزي في 2014 مقابل 37.5 مليون باوند.

صحيفة دايلي ميرور الشهيرة ذكرت أن هناك محادثات بين مانشستر يونايتد واللاعب من أجل تجديد عقده والبقاء في أولد ترافورد لفترة أطول، وذكرت مصادر قريبة من هذه العملية أن المفاوضات حسمت بنسبة 90%.

ويتفاوض الطرفان منذ عدة أشهر حول التجديد، ولكنهم لم يتوصلوا بعد إلى اتفاق بشأن استمرار اللاعب الذي يتقاضى 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ومن المفهوم أن اللاعب الذي شارك في 22 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، يريد الحصول على زيادة في الراتب، وهو ما لم تقبله إدارة اليونايتد، عطفاً على وضعيته في تشكيلة الفريق.

إلا أنه من الممكن أن يتوصل الطرفان إلى حل وسط، ليوقع ماتا على عقد جديد لمدة سنة مع الفريق المانشستراوي.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد رضخ لمطالب ليستر سيتي الإنجليزي من أجل الحصول على توقيع المدافع الدولي هاري ماجواير.

صحيفة ذا صن الشهيرة ذكرت في خبر حصري لها أن إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي في النادي المانشستراوي لن تقف في طريقه أي عقبة للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، الذي قيل له أن يتوقع عقداً يمتد لخمس سنوات، يتقاضى على إثره 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ويبحث الشياطين الحمر عن تدعيم خط الدفاع بصفقة من العيار الثقيل منذ السوق الصيفية الماضية، وهو ما كان أحد الأسباب وراء الخلاف بين جوزيه مورينيو المدرب البرتغالي المخضرم، السابق لليونايتد ووودوارد، حيث لم يتم تلبية مطالب الرجل الخاص لتدعيم الخط الخلفي، حيث كان ماجواير أحد أهداف المو آنذاك.

ويشترط ليستر الحصول على مبلغ قياسي من أجل بيع نجمه، ومن خلال الإضافات، قد يصل أحمر مانشستر إلى السعر المطلوب من جانب الفوكسز.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن اليونايتد مستعد لإدخال الثنائي إريك بايلي وماركوس روخو في الصفقة، إن أراد مدرب ليستر، برندان رودجرز الحصول على خدمات بعض لاعبي فريق ملعب أولد ترافورد.

ويملك اليونايتد ميزة مهمة لضم ماجواير، وهي أن مايك فيلان، مساعد المدير الفني سولشاير هو من منح ماجواير بداية مشواره في البريميرليج مع هال سيتي.

الأكثر مشاهدة