موقع سبورت 360 – منذ انتهاء الموسم الكروي المنقضي، تتطلع إدارة مانشستر يونايتد بالتعاون مع مدرب الفريق أولي جونار سولشاير، للعمل من أجل إعادة ترتيب البيت الداخلي، بهدف العودة إلى منصات التتويج في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع جيوفاني لو سيلسو، لاعب ريال بيتيس، في الصيف الجاري، في ظل سعي النادي لتعزيز خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن والد جيوفاني لو سيلسو ونادي ريال بيتيس اتفقا على 75 مليون يورو كنقطة انطلاق للمفاوضات التي من المتوقع أن تشهد تسارعاً في الأيام المقبلة.

ورفض بيتيس عرضاً لانتقال جيوفاني إلى توتنهام مقابل 60 مليون يورو، ولن يوافق على رحيله إلا بسعر أكبر، خاصة وأن باريس سان جيرمان (ناديه السابق) سيحصل على 10 ملايين من قيمة الصفقة.

ويلقب لوسيلسو بالأخطبوط، بسبب تحركاته المميزة كلاعب وسط موهوب ودينامو لا يهدأ سواءً في التشكيلة البيتيسية أو الأرجنتينية، ناهيك عن قدرته الكبيرة على بناء الهجمات وإفساد غزوات المنافسين.

وظهر لو سيلسو كسلاح سري في تشكيلة المدرب السابق لريال بيتيس، كيكي سيتيين، في ظل قدرة اللاعب الصاعد على التحكم في الإيقاع، وزيادة الضغط على المنافسين بجانب الدور الدفاعي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة