موقع سبورت 360 – حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم سعر المهاجم روميلو لوكاكو للأندية الراغبة بالحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما كشفت تقارير إعلامية.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية إن مانشستر يونايتد مستعد للموافقة على بيع اللاعب الدولي البلجيكي هذا الصيف لنادٍ خارج الدوري الإنجليزي في حال حصوله على عرض بقيمة 75 مليون يورو.

وارتبط روميلو لوكاكو بالانضمام إلى إنتر ميلان الذي تولى مسؤوليته المدرب أنطونيو كونتي في وقت سابق من هذا الشهر ، فيما تتحدث الصحافة الإيطالية عن رغبة يوفنتوس بضمه إذا كان المبلغ مناسباً.

ومع ذلك ، يقال إن يوفنتوس يفضل التوقيع مع ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ، خصوصاً مع التقارير التي تشير إلى اقتراب إدين دجيكو من فريق النيرازوري بعد المفاوضات الماراثونية مع مسؤولي روما.

وتعرض لوكاكو للعديد من الانتقادات من جماهير مانشستر يونايتد في الموسم الماضي بعد اتهامه بعدم بذل قصارى جهده من أجل فريق الشياطين الحمر ، بعد أدائه القوي مع المنتخب البلجيكي على الساحة الدولية.

وساعد لوكاكو منتخب بلجيكا على تقديم مستويات كبيرة في نهائيات كأس العالم 2018 ، حيث قاده للحصول على المركز الثالث ، لكنه لم يتمكن من ذلك مع مانشستر يونايتد بسبب تباين الأداء والمشاكل مع المدرب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة