Getty

موقع سبورت 360 – تم إسقاط دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد من موقعه الأساسي في المنتخب الإسباني في فوز لاروخا بالأمس على حساب السويد بثلاثية نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان كيبا أزريبالاجا حارس مرمى تشيلسي هو حارس الماتادور الإسباني الأساسي بالأمس أما دافيد دي خيا فقد شاهد الحارس الأغلى في العالم من على دكة البدلاء.

وعندما سُئل المدرب الإسباني روبرت مورينو عن عدم وجود دي خيا في مركز الحراسة الأساسي أشار إلى أن السبب تكتيكي بحت ولا علاقة له بأي إصابة.

وقيل بأن دافيد دي خيا سيتوجب عليه منافسة كيبا في مركز الحراسة الأساسي في منتخب إسبانيا وذلك بعد أداء حارس البلوز المميز طوال الموسم الماضي وصولاً إلى نهائي الدوري الأوروبي.

يُذكر أن دافيد دي خيا مرتبط بالرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف مع تبقي موسم أخير في عقده وأبرز المهتمين به هو فريق باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يُعد المهاجم الإنجليزي صاحب الـ 21 عام ماركوس راشفورد من أبرز المواهب الصاعدة في الكرة الإنجليزية، ولكن بعد إنقضاء الموسم الماضي تلقى الكثير من الاستهجان من جماهير مانشستر يونايتد ووسائل الإعلام.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

راشفورد كان محل ثقة المدرب أولي جانر سولشاير وبدأ في كل مباريات الشياطين الحمر كلما كان جاهزاً، ولكن طالته الانتقادات نظراً للأنشطة خارج الملعب وخاصة وسائل التواصل الإجتماعي.

وبالرغم من الانتقادات التي تطوله إلا أن راشفورد هو اللاعب صاحب الـ 21 عام الوحيد الذي سجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، بل فشل أي من هم في سنه في الدوري الإسباني أو الإيطالي في الوصول إلى نفس الرقم.

هل ظُلم؟

إنها مشكلة لاعبي مانشستر يونايتد، الأفضل منهم ستطوله الانتقادات كلما كثرت أنشطته خارج الملعب والسبب الرئيسي هو نتيجة الموسم الماضي الكارثية والتي انتهت بالشياطين الحمر في المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

أما عن أرقام راشفورد فهي مميزة، ولكن نهاية الموسم السيئة لمانشستر يونايتد تسببت في ضياع جهوده هو أو غيره، وكما يقول البعض “السيئة تعم” والسيئة هنا كان عدم الصعود لدوري الأبطال وحالة من الاستنفار الجماهيري.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يأمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد بمواصفات مميزة بين الدفاع والهجوم بعد أن عانى من هذا المركز في الموسم المنصرم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واعتمد المدربان جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير على كل من دييجو دالوت وأشلي يونج وماثيو دارميان وفيكتور ليندلوف في هذا المركز ولكن لم يثبت أي من هؤلاء الجودة الكافية ليكون الظهير الأيمن الأساسي للشياطين الحمر.

وقد عرضت إدارة مانشستر يونايتد عرض أول للظهير الأيمن المميز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو وان بيساكا، نجم نادي كريستال بالاس بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفض العرض وطالب ناديه اللندني بالحصول على 60 مليون.

وحسب “سكاي سبورتس” الشبكة البريطانية الشهيرة، فإن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا آخرًا بقيمة قد تصل إلى 50 مليون باوند، وهو العرض الأخير وفي حالة تم رفضه سيتجه للتعاقد مع بديل.

وتقول تقارير السكاي، إن نادي مانشستر يونايتد بجانب ناديي توتنهام الإنجليزي ولايبزيج الألماني يرغبون في ضم ماكس أرونز، نجم نادي نورويتش سيتي والظهير الأيمن لمنتخب شباب إنجلترا.

واختتمت تقريرها بأن في حالة قبول عرض مانشستر يونايتد من نادي كريستال بالاس لبيع وان بيساكا سيقوم النادي اللندني بالتعاقد مع ارونز نفسه، من نادي نورويتش سيتي وهو أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نورويتش سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى في الموسم الماضي وسيلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل ولكنه يملك أكثر من لاعب مطلوب في فرق أخرى منافسة له أبرزهم بوكي هداف الفريق وأرونز الظهير الأيمن.

الأكثر مشاهدة