(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يأمل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد بمواصفات مميزة بين الدفاع والهجوم بعد أن عانى من هذا المركز في الموسم المنصرم.

واعتمد المدربان جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير على كل من دييجو دالوت وأشلي يونج وماثيو دارميان وفيكتور ليندلوف في هذا المركز ولكن لم يثبت أي من هؤلاء الجودة الكافية ليكون الظهير الأيمن الأساسي للشياطين الحمر.

وقد عرضت إدارة مانشستر يونايتد عرض أول للظهير الأيمن المميز هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وهو وان بيساكا، نجم نادي كريستال بالاس بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني ولكن تم رفض العرض وطالب ناديه اللندني بالحصول على 60 مليون.

وحسب “سكاي سبورتس” الشبكة البريطانية الشهيرة، فإن نادي مانشستر يونايتد سيقدم عرضًا آخرًا بقيمة قد تصل إلى 50 مليون باوند، وهو العرض الأخير وفي حالة تم رفضه سيتجه للتعاقد مع بديل.

وتقول تقارير السكاي، إن نادي مانشستر يونايتد بجانب ناديي توتنهام الإنجليزي ولايبزيج الألماني يرغبون في ضم ماكس أرونز، نجم نادي نورويتش سيتي والظهير الأيمن لمنتخب شباب إنجلترا.

واختتمت تقريرها بأن في حالة قبول عرض مانشستر يونايتد من نادي كريستال بالاس لبيع وان بيساكا سيقوم النادي اللندني بالتعاقد مع ارونز نفسه، من نادي نورويتش سيتي وهو أفضل ظهير أيمن في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نورويتش سيتي قد حقق لقب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى في الموسم الماضي وسيلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل ولكنه يملك أكثر من لاعب مطلوب في فرق أخرى منافسة له أبرزهم بوكي هداف الفريق وأرونز الظهير الأيمن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز لرفع قيمة عرضه المقدم إلى نظيره كريستال بالاس الإنجليزي من أجل التوقيع مع المدافع الشاب وان بيساكا.

ويرغب المدير الفني النرويجي للشياطين الحمر، أولي جنار سولشاير في تدعيم دفاعات فريقه من خلال الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً.

وبرز الدولي الإنجليزي كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مما لفت الأنظار إليه بشدة.

ورفض كريستال بالاس عرض أحمر مانشستر الأول للتعاقد مع وان بيساكا والذي كان قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب نادي البريميرليج في الحصول على مبلغ 60 مليون باوند للتفريط في الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً.

ويرى مسؤولو نادي ملعب أولد ترافورد أن قيمة 60 مليون باوند مبالغ فيها بالنسبة للاعب سجل بداية مشواره في فبراير 2018.

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون باوند للتوقيع مع اللاعب الذي يراه سولشاير الظهير الأيمن للمستقبل بالنسبة للفريق.

يُذكر أن اليونايتد حدد توماس مونييه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كخيار بديل لتدعيم الجبهة اليمنى الدفاعية في حالة فشل صفقة وان بيساكا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن صراع قوي بين العديد من الأندية في إيطاليا، على التعاقد مع المدافع ماتيو دراميان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي لاتسيو انضم إلى روما وإنتر ميلان، في صراع التعاقد مع الدولي الإيطالي ماتيو دراميان الذي يبلغ من العمر 29 عاماً هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع ماتيو دراميان الذي قرر بالفعل مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأنه يعتقد أن العودة إلى بطولة الكالتشيو بوابته الوحيدة لإقناع روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا بمنحه فرصة أخرى.

وقالت أن ماتيو دراميان قرر بالفعل ترك نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهدفه هو العودة إلى موطنه إيطاليا من بوابة لاتسيو أو إنتر ميلان أو روما المهتمين بخدماته، حيث يرى أن العودة إلى إيطاليا تمنحه المزيد من فرص العودة إلى منتخب إيطاليا.

جدير بالذكر أن عقد المدافع الإيطالي ماتيو دراميان ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2020، ومن المحتمل موافقة الشياطين الحمر على رحيله هذا الصيف خوفاً من مغادرته مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة