Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز لرفع قيمة عرضه المقدم إلى نظيره كريستال بالاس الإنجليزي من أجل التوقيع مع المدافع الشاب وان بيساكا.

ويرغب المدير الفني النرويجي للشياطين الحمر، أولي جنار سولشاير في تدعيم دفاعات فريقه من خلال الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً.

وبرز الدولي الإنجليزي كواحد من أفضل المدافعين في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، مما لفت الأنظار إليه بشدة.

ورفض كريستال بالاس عرض أحمر مانشستر الأول للتعاقد مع وان بيساكا والذي كان قيمته 40 مليون جنيه إسترليني، حيث يرغب نادي البريميرليج في الحصول على مبلغ 60 مليون باوند للتفريط في الظهير الأيمن للمنتخب الإنجليزي تحت 21 عاماً.

ويرى مسؤولو نادي ملعب أولد ترافورد أن قيمة 60 مليون باوند مبالغ فيها بالنسبة للاعب سجل بداية مشواره في فبراير 2018.

ويخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون باوند للتوقيع مع اللاعب الذي يراه سولشاير الظهير الأيمن للمستقبل بالنسبة للفريق.

يُذكر أن اليونايتد حدد توماس مونييه نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كخيار بديل لتدعيم الجبهة اليمنى الدفاعية في حالة فشل صفقة وان بيساكا.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن صراع قوي بين العديد من الأندية في إيطاليا، على التعاقد مع المدافع ماتيو دراميان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي لاتسيو انضم إلى روما وإنتر ميلان، في صراع التعاقد مع الدولي الإيطالي ماتيو دراميان الذي يبلغ من العمر 29 عاماً هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع ماتيو دراميان الذي قرر بالفعل مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأنه يعتقد أن العودة إلى بطولة الكالتشيو بوابته الوحيدة لإقناع روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا بمنحه فرصة أخرى.

وقالت أن ماتيو دراميان قرر بالفعل ترك نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهدفه هو العودة إلى موطنه إيطاليا من بوابة لاتسيو أو إنتر ميلان أو روما المهتمين بخدماته، حيث يرى أن العودة إلى إيطاليا تمنحه المزيد من فرص العودة إلى منتخب إيطاليا.

جدير بالذكر أن عقد المدافع الإيطالي ماتيو دراميان ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2020، ومن المحتمل موافقة الشياطين الحمر على رحيله هذا الصيف خوفاً من مغادرته مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

رفض مانشستر يونايتد عرضاً مغرياً من إنتر ميلان بشأن التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المتوقع رحيله عن صفوف أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يمانع مانشستر يونايتد ببيع لوكاكو بحسب العديد من المصادر الصحفية، لكنه يريد الحصول على 70 مليون يورو، وذلك رغم تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ الموسم المنقضي.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن إنتر ميلان عرض على مانشستر يونايتد الحصول على النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه، مقابل الظفر بخدمات الدولي البلجيكي.

وكان مانشستر يونايتد مهتماً بالتعاقد مع بيرسيتش طوال العامين الماضيين، لكن يبدو أن إدارة النادي لم تعد مهتمة باللاعب الآن، وهذا يتضح من خلال رفض عرض النيراتزوري.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا على أن إنتر ميلان ليس بوسعه دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع لوكاكو، لذلك هو يحاول إدراج لاعبين في الصفقة لتخفيض المبلغ، لكن مانشستر يونايتد يرفض هذه الاقتراحات ولا يرحب بأي صفقة تبادلية.

الأكثر مشاهدة