سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن صراع قوي بين العديد من الأندية في إيطاليا، على التعاقد مع المدافع ماتيو دراميان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي لاتسيو انضم إلى روما وإنتر ميلان، في صراع التعاقد مع الدولي الإيطالي ماتيو دراميان الذي يبلغ من العمر 29 عاماً هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع ماتيو دراميان الذي قرر بالفعل مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأنه يعتقد أن العودة إلى بطولة الكالتشيو بوابته الوحيدة لإقناع روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا بمنحه فرصة أخرى.

وقالت أن ماتيو دراميان قرر بالفعل ترك نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهدفه هو العودة إلى موطنه إيطاليا من بوابة لاتسيو أو إنتر ميلان أو روما المهتمين بخدماته، حيث يرى أن العودة إلى إيطاليا تمنحه المزيد من فرص العودة إلى منتخب إيطاليا.

جدير بالذكر أن عقد المدافع الإيطالي ماتيو دراميان ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2020، ومن المحتمل موافقة الشياطين الحمر على رحيله هذا الصيف خوفاً من مغادرته مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة