سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن صراع قوي بين العديد من الأندية في إيطاليا، على التعاقد مع المدافع ماتيو دراميان لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي لاتسيو انضم إلى روما وإنتر ميلان، في صراع التعاقد مع الدولي الإيطالي ماتيو دراميان الذي يبلغ من العمر 29 عاماً هذا الصيف.

وأشارت إلى أن نادي لاتسيو الإيطالي هو الأكثر اهتماماً بالتعاقد مع ماتيو دراميان الذي قرر بالفعل مغادرة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك لأنه يعتقد أن العودة إلى بطولة الكالتشيو بوابته الوحيدة لإقناع روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا بمنحه فرصة أخرى.

وقالت أن ماتيو دراميان قرر بالفعل ترك نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهدفه هو العودة إلى موطنه إيطاليا من بوابة لاتسيو أو إنتر ميلان أو روما المهتمين بخدماته، حيث يرى أن العودة إلى إيطاليا تمنحه المزيد من فرص العودة إلى منتخب إيطاليا.

جدير بالذكر أن عقد المدافع الإيطالي ماتيو دراميان ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في عام 2020، ومن المحتمل موافقة الشياطين الحمر على رحيله هذا الصيف خوفاً من مغادرته مجاناً في نهاية الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

رفض مانشستر يونايتد عرضاً مغرياً من إنتر ميلان بشأن التعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المتوقع رحيله عن صفوف أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ولا يمانع مانشستر يونايتد ببيع لوكاكو بحسب العديد من المصادر الصحفية، لكنه يريد الحصول على 70 مليون يورو، وذلك رغم تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ الموسم المنقضي.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن إنتر ميلان عرض على مانشستر يونايتد الحصول على النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه، مقابل الظفر بخدمات الدولي البلجيكي.

وكان مانشستر يونايتد مهتماً بالتعاقد مع بيرسيتش طوال العامين الماضيين، لكن يبدو أن إدارة النادي لم تعد مهتمة باللاعب الآن، وهذا يتضح من خلال رفض عرض النيراتزوري.

وأكد موقع فوتبول إيطاليا على أن إنتر ميلان ليس بوسعه دفع 70 مليون يورو للتعاقد مع لوكاكو، لذلك هو يحاول إدراج لاعبين في الصفقة لتخفيض المبلغ، لكن مانشستر يونايتد يرفض هذه الاقتراحات ولا يرحب بأي صفقة تبادلية.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يُحدد بديل بوجبا في حالة رحيله إلى مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة ميرور سبورت تقريراً يفيد بأن مانشستر يونايتد قد حدد بديلين محتملين في حالة رحيل بول بوجبا عن صفوف الفريق إلى ريال مدريد هذا الصيف.

ريال مدريد أعلن منذ يومين عن إنضمام البلجيكي إدين هازارد وقد تفرغ بشكل كامل لحسم صفقة بول بوجبا من مانشستر يونايتد حسب ما يُشاع في الصحافة العالمية.

وقد استقر مانشستر يونايتد على بديلين في حالة رحيل بول بوجبا وهما نجم وسط توتنهام كريتسيان إيريكسين وكذلك النجم البلجيكي يوري تيليمانس لاعب موناكو.

ويعد تيليمانس أهسل منالاً من إيريكسين الذي قد لا يكون رحيله أمراً سهلاً في ظل صعوبة بيع توتنهام أي لاعب لصالح مانشستر يونايتد، وقد أثبت البلجيكي أنه قادر على التكيف على أجواء الدوري الإنجليزي بعدما قضى نصف موسم على سبيل الإعارة مع ليستر سيتي وقدم عطاء مميز.

يُذكر أن رحيل بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف سيكلف خزائن ريال مدريد ما لا يقل عن 140 مليون يورو، وقد يلجأ الفريق الملكي إلى إدراج بعض اللاعبين لتقليل المبلغ المطلوب في الصفقة.

الأكثر مشاهدة