Getty

موقع سبورت 360 – يسعى نادي مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه في الانتقالات الصيفية الجارية، بصفقات من العيار الثقيل، لكن هذا الأمر لا يقل أهمية من بيع بعض اللاعبين غير المرغوب فيهم.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن أولي جنار سولشاير يرفض التخلص من أشلي يونج، لأن المدرب النرويجي يعتقد بأن الدولي الإنجليزي يمتلك المؤهلات القيادة التي تخوّل له التأثير على غرفة الملابس.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن سولشاير يجازف بالإبقاء على أشلي يونج، لأنه قرار سيُشعل نيران الغضب في نفوس الجماهير، التي ترى أن اللاعب الدولي لم يعد لديه ما يقدمه.

ويلعب يونج في مانشستر يونايتد منذ 8 سنوات، مع العلم أنه انضم إلى الفريق في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون جنيه إسترليني، وكان في بداية مسيرته جناحاً، لكنه لعب في مركز الظهير الأيمن في المواسم الأخيرة.

ويريد مانشستر يونايتد التعاقد مع ظهير جيد هجومياً ودفاعياً، وقد تحدثت التقارير الصحفية خلال الأيام القليلة الماضية، عن توماس مونييه، لاعب باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يقدم عرضاً مغرياً للتعاقد مع كوليبالي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – قدم نادي مانشستر يونايتد عرضاً مغرياً للحصول على خدمات كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت تقارير صحفية إيطالية.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” إن نادي الشياطين الحمر قدم عرضاً بقيمة 84 مليون جنيه استرليني للحصول على اللاعب السنغالي ، بهدف تعزيز قدراته الدفاعية في الموسم المقبل.

وأشارت هذه المصادر أن مانشستر يونايتد وضع كوليبالي على رأس أولوياته في نافذة الانتقالات الصيفية ، بالإضافة للمنافسة على ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف أياكس.

وصرح رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس في وقتٍ سابق إنه ينتظر عرضاً رائعاً لبيع للاعب البالغ من العمر 27 عاماً ، حيث يريد 89 مليون جنيه إسترليني على الأقل حتى يفكر في هذه الخطوة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد كاليدو كوليبالي مبلغ 133 مليون جنيه إسترليني ابتداءً من صيف عام 2020 ، وسط مراقبة شديدة من جانب باريس سان جيرمان تمهيداً للانقضاض عليه.

وسجل كوليبالي هدفين وساعد على نظافة شباك فريقه في 19 مباراة من أصل 48 في جميع المسابقات في موسم 2018-2019 ، فيما أنهى نابولي المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفارق 11 نقطة عن يوفنتوس حامل اللقب.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – كشفت إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية عن عدم صحة التقارير التي وردت عن اللاعب الفرنسي أدريان رابيو والتي رجحت احتمالية تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

رابيو ينتهي عقده الحالي مع باريس سان جيرمان هذا الصيف مما يعني حرية انتقال إلى أي ناد يشاء في صفقة مجانية شرط الاتفاق على راتبه وفي الشتاء الماضي كان مرتبطاً بشدة بالإنتقال إلى صفوف برشلونة.

وبعد ضم البلوجرانا للاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج تضائلت فرص رابيو للرحيل إلى برشلونة لكي يظهر عدد آخر من المهتمين وأبرزهم مانشستر يونايتد وآرسنال.

وبالرغم من التقارير التي أشارت إلى أن رابيو بدأ بالاقتناع بفكرة التجديد مع ناديه باريس سان جيرمان، إلا أن شبكة راديو مونتي كارلو رأت أن هذا الأمر بعيد تماماً عن الحدوث.

وقد عرض مانشستر يونايتد عقداً قيمته 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لضم أدريان رابيو وهذا العرض قد يتم قبوله من قبل اللاعب وممثليه.

الأكثر مشاهدة