Getty Images

موقع سبورت 360 – بدأ نادي مانشستر يونايتد اتصالاته مع أسرة المهاجم الشاب باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي بهدف الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء إن فريق الشياطين الحمر يضغط بكل قوة من أجل التوقيع مع المهاجم الأرجنتيني ، لتعزيز خط المقدمة قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت هذه المصادر إن المحادثات بين الجانبين بدأت قبل أيام ، حيث جرى استعرض جميع الأمور التي تخص مستقبله في حال موافقته على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي ذلك بعد أسبوع واحد فقط من إشارة جوستافو شقيق ديبالا ، والذي أكد بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد يغادر يوفنتوس ، رغم أن ذلك كان قبل إعلان رحيل ماسيمليانو أليجري.

وأفادت هذه المعلومات إن انتقال باولو ديبالا إلى ملعب أولد ترافورد يمكن أن يسفر عن صفقة تبادل محتملة مع بول بوجبا ، والذين شارك مؤخراً في حفل وداع أندريا بارزالي في تورينو.

وأصبح مستقبل لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا تحت الأضواء بعد فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، حيث ازدادت الدعوات للتخلي عنه في هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد واحد من اللاعبين المطلوبين بشدة من أندية عديدة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بسبب خبرته الواسعة في خط الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وينتهي عقد اللاعب الإسباني مع مانشستر يونايتد في الثلاثين من شهر حزيران / يونيو الجاري ، في الوقت الذي لم يتقدم به ناديه الحالي بأن عرض لتمديد عقده ، مما يشير إلى رحيله مجاناً.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية إن رافاييل بينيتيز مدرب نيوكاسل الإنجليزي حدد التعاقد مع اللاعب خوان ماتا كشرط للاستمرار في منصبه ، ولهذا السبب علق جميع مفاوضاته مع روما الإيطالي.

ومع ذلك ، فإن المشكلة التي تواجه رافاييل بينيتيز تكمن في أن خوان ماتا لديه عروض كبيرة من أندية أوروبية عريقة للغاية ، وأهم تلك العروض من جانب برشلونة، إنتر ميلان ونادي يوفنتوس.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً إن مانشستر يونايتد أعرب عن رغبته في تجديد عقد لاعب خط الوسط المخضرم ، ولكن في الوقت الحالي لا توجد إجابة واضحة أو نية حول الاتفاق على التمديد.

وكان وكيل أعمال اللاعب خوان ماتا قد اشترط تحسين الشروط المالية الاقتصادية في العقد الجديد قبل الاتفاق على التجديد ، أو فك الارتباط في نهاية هذا الشهر والانتقال إلى فريق آخر.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح لي جرانت حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأن أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر الحالي أعطى درسًا للثنائي روميلو لوكاكو، وبول بوجبا في كيفية تسديد الكرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان النرويجي أولي جونار سولشاير مهاجم حاسم أمام المرمى، ولُقب في السابق بالـ “القاتل صاحب الوجه الطفولي” بسبب أسلوبه الخاص في ترجمة أنصاف الفرص لأهداف.

وكشف لي جرانت بأن المدرب النروجي كان يُدرب اللاعبين على كيفية التصويب على المرمى بشكل مثالي، مشيرًا إلى أن سولشيار لم يفقد بعد غريزته التهديفية.

وتحدث لي جرانت للموقع الرسمي الخاص بنادي “مانشستر يونايتد” قائلاً “إنها المرة الأولى التي أرى فيها لمحة من لمحات سولشاير في التسديد”.

وأضاف “كانت لدينا حصة تدريبية خاصة بالتسديد فقط، وكنت أقوم ببعض التدريبات الفردية مع الثنائي بوجبا، ولوكاكو، وجاء بعدها المدرب إلينا ليقوم بالتسديد”.

وتابع “لقد شارك في الحصة التدريبية الخاصة بتسديد الكرة، ويجب أن أكون صادقًا، مازالت تسديداته قاتلة كما كانت في السابق”.

وأكمل “واجه سولشاير سوء حظ في تلك التسديدات، لأنه ظل يصوب الكرة في القائم بنفس الطريقة وفي نفس المنطقة، ولكن لمسته كانت متواجدة، وغريزته مازالت حاضرة”.

الأكثر مشاهدة